آخر الأخبار
وفاة أحد شباب حادثة الطعن بكسلا مصادر توضح بشأن التعديلات الوزارية المرتقبة محي الدين جبريل يكتب عن رصاصة التخوين التي إغتالته إجتماعيا تفاصيل إعادة طفل الكلاكلة المفقود تحذير من أمطار متفاوتة في عدد من الولايات الإعيسر يدين إستهداف المليشيا للأبيض و يدفع بتأكيدات تخريب متعمد الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الأربعاء تنفيذ حكم الإعدام بحق المتهمة بقتل والدتها قرار ليبي يمنع دخول السودانيين أمطار وزوابع رعدية تتشكل في سماء القضارف عودة النشاط البحري السوداني مجهول يطعن "4" مواطنين بحي العرب في كسلا ضبط آثار معدّة للتهريب في عملية أمنية محكمة القوة المشتركة توضح ملابسات أحداث جنوب بورتسودان مباحثات سودانية عربية على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية تحركات لترتيب مشاركة المريخ في الكونفدرالية والأهلي مدني في دوري الأبطال انتشار قوات روسية وعناصر من المليشيا على الحدود مع أفريقيا الوسطى ضبط شحنة ضخمة من «الإسبيرات» بشرق النيل التحقيق مع فنان سوداني في الإمارات

خطة عاجلة لمكافحة الضنك بالشمالية 

متابعات: الوجهة 24

أصدر والي الشمالية الفريق ركن عبد الرحمن عبد الحميد، قراراً بتشكيل لجنة العليا لمكافحة حمى  الضنك والملاريا.

وتشمل اختصاصات اللجنة بحسب القرار، بإعداد خطة عاجلة للتصدي لحمى الضنك والملاريا وتحديد الإحتياجات المطلوبة، توفير الدعم اللازم للمكافحة والاستجابة السريعة للمرض، و تعزيز الترصد الوبائي والمختبرات لضمان الكشف المبكر والإستجابة السريعة وتفعيل خطط الطوارئ والاستجابة السريعة عند حدوث أي تفشيات.

قد يعجبك ايضا