آخر الأخبار
وفاة أحد شباب حادثة الطعن بكسلا مصادر توضح بشأن التعديلات الوزارية المرتقبة محي الدين جبريل يكتب عن رصاصة التخوين التي إغتالته إجتماعيا تفاصيل إعادة طفل الكلاكلة المفقود تحذير من أمطار متفاوتة في عدد من الولايات الإعيسر يدين إستهداف المليشيا للأبيض و يدفع بتأكيدات تخريب متعمد الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الأربعاء تنفيذ حكم الإعدام بحق المتهمة بقتل والدتها قرار ليبي يمنع دخول السودانيين أمطار وزوابع رعدية تتشكل في سماء القضارف عودة النشاط البحري السوداني مجهول يطعن "4" مواطنين بحي العرب في كسلا ضبط آثار معدّة للتهريب في عملية أمنية محكمة القوة المشتركة توضح ملابسات أحداث جنوب بورتسودان مباحثات سودانية عربية على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية تحركات لترتيب مشاركة المريخ في الكونفدرالية والأهلي مدني في دوري الأبطال انتشار قوات روسية وعناصر من المليشيا على الحدود مع أفريقيا الوسطى ضبط شحنة ضخمة من «الإسبيرات» بشرق النيل التحقيق مع فنان سوداني في الإمارات

والي الخرطوم يقف على الخدمات بمنطقة كافوري ويتفقد أعمال إعادة تأهيل سوق سعد قشرة

متابعات: الوجهة 24

قام والي الخرطوم أحمد عثمان حمزة اليوم بزيارة تفقدية للوقوف على أوضاع الخدمات بمنطقة كافوري بمحلية بحري.

وشملت الجولة عدداً من المرافق الخدمية، منها مركز رفيدة الطبي للنساء والأطفال بمربع (9)، ومركز الشيخ علي بن جبر آل ثاني الصحي، إلى جانب مصادر المياه بالمنطقة، حيث وقف الوالي على حجم الدمار الذي طال المرافق ونهب الأجهزة والمعدات.

وأكد والي الخرطوم أن عودة الخدمات وتأمينها تمثل أولوية قصوى لحكومة الولاية، موجهاً محلية بحري بمتابعة إكمال توصيل خدمات المياه والكهرباء، وتنظيم حملة كبرى للنظافة وإصحاح البيئة، بالشراكة مع لجان الأحياء والشباب، تشمل إزالة الحشائش والرش ضد الحشرات ونقل النفايات.

وأشاد مواطنو كافوري بجهود حكومة الولاية في تفقد أحوالهم وإعادة الخدمات، مشيرين إلى التحسن الملحوظ في مجالات المياه والكهرباء وإصحاح البيئة، وداعين الأهالي للعودة إلى منازلهم بعد استقرار الأوضاع الأمنية والخدمية بالمنطقة.

وفي السياق، تفقد الوالي والمدير التنفيذي لمحلية بحري الأعمال الجارية لإعادة تأهيل واستئناف نشاط سوق سعد قشرة بوسط بحري، والذي يتم تأهيله بالشراكة بين المحلية والتجار، برؤية جديدة تتضمن إدخال خدمات المياه والكهرباء.

وناشدت المحلية التجار بالمسارعة في تأهيل محلاتهم تمهيداً لعودة النشاط التجاري بالسوق، فيما طالب المواطنون المجاورون للسوق بمراجعة شبكات المياه بالمنطقة لضمان استقرار الإمداد الخدمي.

قد يعجبك ايضا