آخر الأخبار
وفاة أحد شباب حادثة الطعن بكسلا مصادر توضح بشأن التعديلات الوزارية المرتقبة محي الدين جبريل يكتب عن رصاصة التخوين التي إغتالته إجتماعيا تفاصيل إعادة طفل الكلاكلة المفقود تحذير من أمطار متفاوتة في عدد من الولايات الإعيسر يدين إستهداف المليشيا للأبيض و يدفع بتأكيدات تخريب متعمد الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الأربعاء تنفيذ حكم الإعدام بحق المتهمة بقتل والدتها قرار ليبي يمنع دخول السودانيين أمطار وزوابع رعدية تتشكل في سماء القضارف عودة النشاط البحري السوداني مجهول يطعن "4" مواطنين بحي العرب في كسلا ضبط آثار معدّة للتهريب في عملية أمنية محكمة القوة المشتركة توضح ملابسات أحداث جنوب بورتسودان مباحثات سودانية عربية على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية تحركات لترتيب مشاركة المريخ في الكونفدرالية والأهلي مدني في دوري الأبطال انتشار قوات روسية وعناصر من المليشيا على الحدود مع أفريقيا الوسطى ضبط شحنة ضخمة من «الإسبيرات» بشرق النيل التحقيق مع فنان سوداني في الإمارات

تمديد ساعات عمل محطات الوقود بالخرطوم

متابعات : الوجهة 24

أجازت لجنة أمن ولاية الخرطوم، في اجتماعها الدوري اليوم الخميس برئاسة الوالي أحمد عثمان حمزة، عدداً من القرارات والموجهات الرامية إلى تعزيز الاستقرار الأمني وتسهيل حركة المواطنين وإعادة الحياة إلى طبيعتها في الولاية.

وقررت اللجنة تمديد ساعات عمل محطات الخدمات البترولية في جميع أنحاء الولاية حتى الساعة السابعة مساءً بدلاً من الرابعة عصراً، وذلك في إطار جهود حكومة الولاية لتطبيع الأوضاع وتحسين انسياب حركة المركبات والمواطنين.

كما استعرضت اللجنة نتائج حملات ضبط المركبات غير المقننة، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط (13,644) مركبة مخالفة لقانون المرور، من بينها (365) مركبة لا تحمل لوحات.

ووجَّهت اللجنة بوضع رؤية متكاملة لتأمين المعابر والحدود الإدارية لولاية الخرطوم مع الولايات الأخرى، بما يضمن منع التهريب وحماية المداخل والمخارج، دعماً للجهود الأمنية المستمرة في بسط هيبة الدولة واستقرار الأوضاع.

قد يعجبك ايضا