آخر الأخبار
وفاة أحد شباب حادثة الطعن بكسلا مصادر توضح بشأن التعديلات الوزارية المرتقبة محي الدين جبريل يكتب عن رصاصة التخوين التي إغتالته إجتماعيا تفاصيل إعادة طفل الكلاكلة المفقود تحذير من أمطار متفاوتة في عدد من الولايات الإعيسر يدين إستهداف المليشيا للأبيض و يدفع بتأكيدات تخريب متعمد الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الأربعاء تنفيذ حكم الإعدام بحق المتهمة بقتل والدتها قرار ليبي يمنع دخول السودانيين أمطار وزوابع رعدية تتشكل في سماء القضارف عودة النشاط البحري السوداني مجهول يطعن "4" مواطنين بحي العرب في كسلا ضبط آثار معدّة للتهريب في عملية أمنية محكمة القوة المشتركة توضح ملابسات أحداث جنوب بورتسودان مباحثات سودانية عربية على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية تحركات لترتيب مشاركة المريخ في الكونفدرالية والأهلي مدني في دوري الأبطال انتشار قوات روسية وعناصر من المليشيا على الحدود مع أفريقيا الوسطى ضبط شحنة ضخمة من «الإسبيرات» بشرق النيل التحقيق مع فنان سوداني في الإمارات

خطة عاجلة لإعادة تشغيل محطات الكهرباء

متابعات : الوجهة 24

كشف وزير الطاقة والنفط المعتصم إبراهيم، عن خطة عاجلة لصيانة وتأهيل محطات الكهرباء المتوقفة بولاية الخرطوم، في إطار جهود الحكومة لتحسين الإمداد الكهربائي واستقرار الخدمة للمواطنين.

وقدم الوزير، تنويراً لوزيرة شؤون مجلس الوزراء لمياء عبد الغفار، تناول فيه الوضع العام للكهرباء في البلاد، خاصة بولاية الخرطوم، إلى جانب الجهود المبذولة لإعادة تأهيل الشبكات والمحطات المتوقفة.

وأكد المعتصم إبراهيم أن الوزارة ستمضي قدماً في تنفيذ الخطة العاجلة لإعادة تشغيل المحطات المتوقفة وضمان استقرار التيار الكهربائي وتهيئة البيئة الخدمية لعودة المواطنين إلى مناطقهم بصورة طبيعية.

قد يعجبك ايضا