آخر الأخبار
بيان عاجل من شرطة البحر الأحمر بشان أحداث سوق ليبيا وفاة أحد شباب حادثة الطعن بكسلا مصادر توضح بشأن التعديلات الوزارية المرتقبة محي الدين جبريل يكتب عن رصاصة التخوين التي إغتالته إجتماعيا تفاصيل إعادة طفل الكلاكلة المفقود تحذير من أمطار متفاوتة في عدد من الولايات الإعيسر يدين إستهداف المليشيا للأبيض و يدفع بتأكيدات تخريب متعمد الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الأربعاء تنفيذ حكم الإعدام بحق المتهمة بقتل والدتها قرار ليبي يمنع دخول السودانيين أمطار وزوابع رعدية تتشكل في سماء القضارف عودة النشاط البحري السوداني مجهول يطعن "4" مواطنين بحي العرب في كسلا ضبط آثار معدّة للتهريب في عملية أمنية محكمة القوة المشتركة توضح ملابسات أحداث جنوب بورتسودان مباحثات سودانية عربية على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية تحركات لترتيب مشاركة المريخ في الكونفدرالية والأهلي مدني في دوري الأبطال انتشار قوات روسية وعناصر من المليشيا على الحدود مع أفريقيا الوسطى ضبط شحنة ضخمة من «الإسبيرات» بشرق النيل

“465” نازحا يغادرون القضارف إلى ولاية الخرطوم

متابعات: الوجهة 24

أعلنت حكومة ولاية القضارف عن مغادرة 465 شخصاً نازحاً الولاية إلى ولاية الخرطوم ضمن برنامج العودة الطوعية.

وبحسب مستشار والي الولاية حمد الجزولي فإن برامج العودة الطوعية ستتواصل تباعاً لإعادة النازحين إلى ديارهم.

وتستضيف مدينة القضارف، آلاف النازحين من ولاية الخرطوم، بينما غادر جميع النازحين من ولايتي الجزيرة وسنار ولاية القضارف في رحلات مشابهة الأشهر الماضية.

قد يعجبك ايضا