آخر الأخبار
بيان عاجل من شرطة البحر الأحمر بشان أحداث سوق ليبيا وفاة أحد شباب حادثة الطعن بكسلا مصادر توضح بشأن التعديلات الوزارية المرتقبة محي الدين جبريل يكتب عن رصاصة التخوين التي إغتالته إجتماعيا تفاصيل إعادة طفل الكلاكلة المفقود تحذير من أمطار متفاوتة في عدد من الولايات الإعيسر يدين إستهداف المليشيا للأبيض و يدفع بتأكيدات تخريب متعمد الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الأربعاء تنفيذ حكم الإعدام بحق المتهمة بقتل والدتها قرار ليبي يمنع دخول السودانيين أمطار وزوابع رعدية تتشكل في سماء القضارف عودة النشاط البحري السوداني مجهول يطعن "4" مواطنين بحي العرب في كسلا ضبط آثار معدّة للتهريب في عملية أمنية محكمة القوة المشتركة توضح ملابسات أحداث جنوب بورتسودان مباحثات سودانية عربية على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية تحركات لترتيب مشاركة المريخ في الكونفدرالية والأهلي مدني في دوري الأبطال انتشار قوات روسية وعناصر من المليشيا على الحدود مع أفريقيا الوسطى ضبط شحنة ضخمة من «الإسبيرات» بشرق النيل

رئيس الوزراء ينهي زيارة رسمية إلى أريتريا إستغرقت يومين

متابعات: الوجهة 24

عاد إلى البلاد اليوم رئيس الوزراء د.كامل إدريس بعد زيارة رسمية إلى العاصمة الإريترية أسمرا، أجرى خلالها مباحثات مع الرئيس الإريتري أسياس أفورقي تناولت سبل تعزيز التعاون الثنائي بين السودان وإريتريا في مختلف المجالات.

وكان في استقباله بمطار بورتسودان الدولي عدد من الوزراء، من بينهم وزيرة شؤون مجلس الوزراء د. لمياء عبد الغفار، ووزير الشؤون الدينية والأوقاف بشير هارون، ووزير التعليم و التربية الوطنية د. التهامي الزين حجر ووزير الطاقة والنفط المهندس المعتصم إبراهيم أحمد.

وتعد زيارة رئيس الوزراء د. كامل ادريس الى العاصمة الارتيرية رابع زيارة خارجية له حيث اجرى مباحثات مع الرئيس الإريترى أسياس أفورقي تناولت سبل تطوير التعاون المشترك بين البلدين في مختلف المجالات، حيث أكد الجانبان حرصهما على تعزيز العلاقات بما يخدم مصالح الشعبين ويعزز الاستقرار والتنمية في المنطقة.

قد يعجبك ايضا