آخر الأخبار
سناء حمد تكتب نفي وتنبيه بيان عاجل من شرطة البحر الأحمر بشان أحداث سوق ليبيا وفاة أحد شباب حادثة الطعن بكسلا مصادر توضح بشأن التعديلات الوزارية المرتقبة محي الدين جبريل يكتب عن رصاصة التخوين التي إغتالته إجتماعيا تفاصيل إعادة طفل الكلاكلة المفقود تحذير من أمطار متفاوتة في عدد من الولايات الإعيسر يدين إستهداف المليشيا للأبيض و يدفع بتأكيدات تخريب متعمد الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الأربعاء تنفيذ حكم الإعدام بحق المتهمة بقتل والدتها قرار ليبي يمنع دخول السودانيين أمطار وزوابع رعدية تتشكل في سماء القضارف عودة النشاط البحري السوداني مجهول يطعن "4" مواطنين بحي العرب في كسلا ضبط آثار معدّة للتهريب في عملية أمنية محكمة القوة المشتركة توضح ملابسات أحداث جنوب بورتسودان مباحثات سودانية عربية على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية تحركات لترتيب مشاركة المريخ في الكونفدرالية والأهلي مدني في دوري الأبطال انتشار قوات روسية وعناصر من المليشيا على الحدود مع أفريقيا الوسطى

معبر القلابات تحت المجهر

متابعات : الوجهة 24

وصل إلى مدينة القضارف، وفد من الإدارة العامة للمعابر والمنافذ الحدودية برئاسة الفريق ياسر محمد عثمان، المدير العام للإدارة، وكان في استقبالهم والي الولاية محمد أحمد حسن.

وبحث اللقاء سبل التعاون والتنسيق بين حكومة الولاية والإدارة العامة للمعابر لتطوير معبر القلابات الحدودي بمحلية باسندة، بما يسهم في تعزيز حركة التجارة الحدودية وزيادة العائدات الاقتصادية.

وأكد الجانبان على الأهمية الاستراتيجية والاقتصادية للمعبر في تنشيط التبادل التجاري بين السودان ودول الجوار، مشددين على ضرورة معالجة التحديات التي تواجه العمل بالمعبر وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمستفيدين من النشاط التجاري.

كما تم الاتفاق على مواصلة التنسيق مع الجهات والشركاء العاملين في المعبر لضمان انسياب الحركة التجارية ودعم الاقتصادين المحلي والقومي.

قد يعجبك ايضا