آخر الأخبار
ولاية سنار تعزز من قبضتها الأمنية و تطلق حملة لمحاربة الجريمة بعد عودة الدولة … لماذا ينهار الإقتصاد؟ توقعات بإنخفاض طفيف في درجات الحرارة بالبلاد عدا 6 ولايات الجيش يعلن إسقاط مسيرة بالطويشة .. بيان الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الثلاثاء تم الكبح بنجاح ..!! ضبط ثلاث عاملات وبحوزتهن هواتف مسروقة في الحلفايا البرهان يعلن تشكيل لجان مشتركة لمعالجة أوضاع شمال البحر الأحمر الأمم المتحدة تحذر ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم بـ17 هدفاً حملات أمنية بشرق النيل تستهدف شبكات تخريب مؤسسات الدولة حرائق ضخمة في جزيرة سرقد حزمة دعم جديدة من البنك الدولي لتعزيز التنمية في السودان المليشيا تستهدف معسكر إيواء وتوقع ضحايا من النازحين بالأبيض تفويج 750 سودانياً من القاهرة إلى السودان في الدفعة الخامسة تعديلات قانونية مرتقبة لتشديد العقوبات في قضايا التهريب والمعلوماتية وفاة جماعية إثر انقلاب قارب بترعة الرهد أبو دكنة قوات محلية تسيطر على كاودا وتُنهي وجود حكومة الحلو بنك السودان يكشف تطورات مهمة بشأن استيراد المنتجات البترولية حملة أمنية موسعة جنوب مصر تنتهي بضبط عشرات المتهمين

إجراءات حكومية صارمة لمعالجة تكدس الموانئ

متابعات : الوجهة 24

كشف الدكتور جبريل إبراهيم، وزير المالية والتخطيط الاقتصادي، عن توجه حكومي  لمعالجة مشكلة تكدس الموانئ والمعابر والمنافذ، من خلال إحكام الضوابط المنظمة للعملية. جاء ذلك خلال لقائه اليوم بالأستاذة محاسن يعقوب، وزير الصناعة والتجارة، في مكتبه.

وشدد الوزير على منع دخول الواردات غير المستوفية للإجراءات المصرفية وكافة ضوابط الاستيراد المعمول بها، مؤكداً قرب صدور قرار صارم لضبط الواردات المخالفة.

كما تم التأكيد على تفعيل تطبيق الشروط الصادرة سابقاً لضبط دخول الطبالي والأمتعة الشخصية للعائدين إلى الوطن، لضمان تنظيم وضبط حركة البضائع.

وأشار الوزير إلى تشكيل لجنة عليا برئاسته وعضوية كافة الجهات المختصة، بهدف متابعة ومعالجة الواردات غير المستوفية للضوابط الرسمية، وذلك ضمن جهود الحكومة لتسهيل الحركة التجارية وحماية السوق المحلي.

قد يعجبك ايضا