آخر الأخبار
توقعات بإنخفاض طفيف في درجات الحرارة بالبلاد عدا 6 ولايات الجيش يعلن إسقاط مسيرة بالطويشة .. بيان الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الثلاثاء تم الكبح بنجاح ..!! ضبط ثلاث عاملات وبحوزتهن هواتف مسروقة في الحلفايا البرهان يعلن تشكيل لجان مشتركة لمعالجة أوضاع شمال البحر الأحمر الأمم المتحدة تحذر ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم بـ17 هدفاً حملات أمنية بشرق النيل تستهدف شبكات تخريب مؤسسات الدولة حرائق ضخمة في جزيرة سرقد حزمة دعم جديدة من البنك الدولي لتعزيز التنمية في السودان المليشيا تستهدف معسكر إيواء وتوقع ضحايا من النازحين بالأبيض تفويج 750 سودانياً من القاهرة إلى السودان في الدفعة الخامسة تعديلات قانونية مرتقبة لتشديد العقوبات في قضايا التهريب والمعلوماتية وفاة جماعية إثر انقلاب قارب بترعة الرهد أبو دكنة قوات محلية تسيطر على كاودا وتُنهي وجود حكومة الحلو بنك السودان يكشف تطورات مهمة بشأن استيراد المنتجات البترولية حملة أمنية موسعة جنوب مصر تنتهي بضبط عشرات المتهمين ضبط صابون وسَماد منتهي الصلاحية بالقضارف اغتيال فنانة "نجوم الغد"

اجتماع وزيري المالية والدولة لتكثيف جهود الإصلاح المالي

متابعات : الوجهة 24

قال وزير المالية، د. جبريل إبراهيم، في تصريح له عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، إنه استقبل اليوم وزير الدولة الجديد د. محمد نور عبد الدائم، حيث جرى بحث تعزيز الجهود المشتركة لدفع مسيرة الإصلاح المالي والاقتصادي في البلاد.

وأوضح د. جبريل إبراهيم أن اللقاء أكد الالتزام المستمر بتنفيذ برنامج الإصلاح الشامل الذي يعتمد على الشفافية ورفع كفاءة الإنفاق العام، بالإضافة إلى ترسيخ مبادئ الحوكمة الرشيدة والمساءلة لتحقيق الاستدامة المالية والعدالة في توزيع الموارد.

وأشار إلى حرص وزير الدولة الجديد على دعم الوزارة في تعزيز ولايتها الكاملة على المال العام، وتطوير السياسات المالية بهدف تحقيق الاستقرار الاقتصادي وزيادة ثقة المواطنين، من خلال إصلاح المالية العامة، وتوسيع القاعدة الضريبية، والحد من الفاقد المالي، وتسريع التحول الرقمي.

وأكد الوزير على أهمية استكمال تطبيق النظام المتكامل لإدارة المعلومات المالية (IFMIS)، باعتباره أداة رئيسية لضبط الأداء المالي، وتعزيز الشفافية ومكافحة الفساد، وتوفير بيانات دقيقة وموثوقة لدعم اتخاذ القرار.

 

قد يعجبك ايضا