آخر الأخبار
توقعات بإنخفاض طفيف في درجات الحرارة بالبلاد عدا 6 ولايات الجيش يعلن إسقاط مسيرة بالطويشة .. بيان الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الثلاثاء تم الكبح بنجاح ..!! ضبط ثلاث عاملات وبحوزتهن هواتف مسروقة في الحلفايا البرهان يعلن تشكيل لجان مشتركة لمعالجة أوضاع شمال البحر الأحمر الأمم المتحدة تحذر ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم بـ17 هدفاً حملات أمنية بشرق النيل تستهدف شبكات تخريب مؤسسات الدولة حرائق ضخمة في جزيرة سرقد حزمة دعم جديدة من البنك الدولي لتعزيز التنمية في السودان المليشيا تستهدف معسكر إيواء وتوقع ضحايا من النازحين بالأبيض تفويج 750 سودانياً من القاهرة إلى السودان في الدفعة الخامسة تعديلات قانونية مرتقبة لتشديد العقوبات في قضايا التهريب والمعلوماتية وفاة جماعية إثر انقلاب قارب بترعة الرهد أبو دكنة قوات محلية تسيطر على كاودا وتُنهي وجود حكومة الحلو بنك السودان يكشف تطورات مهمة بشأن استيراد المنتجات البترولية حملة أمنية موسعة جنوب مصر تنتهي بضبط عشرات المتهمين ضبط صابون وسَماد منتهي الصلاحية بالقضارف اغتيال فنانة "نجوم الغد"

قائد عسكري بارز يدعم استعادة مقر الحزب الشيوعي في أم درمان

متابعات: الوجهة 24

أثار قائد فيلق البراء بن مالك، المصباح أبو زيد طلحة، جدلاً واسعاً بعد إعلانه تأييده لمطلب الحزب الشيوعي السوداني باستعادة مقره في أم درمان، الذي سيطرت عليه جهة نظامية لم تُكشف هويتها بعد.

وفي منشور على منصات التواصل الاجتماعي، كتب أبو زيد: “تم الاستيلاء عديل؟”، مضيفاً: “إن صح الخطاب، فمرحباً بعودة الحياة المدنية والسياسية، ومرحباً بكل السياسيين الشرفاء الذين يقفون مع سيادة البلاد وجيشها وأمنها وشرطتها”.

ويُعد هذا التصريح دعماً غير مسبوق من شخصية عسكرية بارزة لحزب ظل تاريخياً في موقع المعارضة الجذرية، فيما يُنظر إليه على أنه مؤشر على احتمالية تحالفات سياسية جديدة وغير تقليدية في المشهد السوداني.

قد يعجبك ايضا