آخر الأخبار
سناء حمد تكتب نفي وتنبيه بيان عاجل من شرطة البحر الأحمر بشان أحداث سوق ليبيا وفاة أحد شباب حادثة الطعن بكسلا مصادر توضح بشأن التعديلات الوزارية المرتقبة محي الدين جبريل يكتب عن رصاصة التخوين التي إغتالته إجتماعيا تفاصيل إعادة طفل الكلاكلة المفقود تحذير من أمطار متفاوتة في عدد من الولايات الإعيسر يدين إستهداف المليشيا للأبيض و يدفع بتأكيدات تخريب متعمد الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الأربعاء تنفيذ حكم الإعدام بحق المتهمة بقتل والدتها قرار ليبي يمنع دخول السودانيين أمطار وزوابع رعدية تتشكل في سماء القضارف عودة النشاط البحري السوداني مجهول يطعن "4" مواطنين بحي العرب في كسلا ضبط آثار معدّة للتهريب في عملية أمنية محكمة القوة المشتركة توضح ملابسات أحداث جنوب بورتسودان مباحثات سودانية عربية على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية تحركات لترتيب مشاركة المريخ في الكونفدرالية والأهلي مدني في دوري الأبطال انتشار قوات روسية وعناصر من المليشيا على الحدود مع أفريقيا الوسطى

تفقد ميداني لمستشفيات الخرطوم

متابعات : الوجهة 24

قام الدكتور محمد الشيخ، مدير إدارة المستشفيات، والأستاذ إبراهيم عوض، مدير إدارة الأمن والسلامة ومسؤول التأمين الذاتي بوزارة الصحة، اليوم بزيارة ميدانية إلى مستشفى جبل الطينة، بهدف متابعة سير العمل ومناقشة التحديات والحلول الممكنة.

وخلال الزيارة، عقد الوفد اجتماعاً مع إدارة المستشفى ورؤساء الأقسام، واستمع إلى تقارير مفصلة حول الأداء والمشكلات التي تواجه المستشفى، من بينها ضعف واستقرار التيار الكهربائي وبعض الاحتياجات الفنية والإدارية. كما قام الوفد بجولة تفقدية شملت جميع الأقسام الطبية والإدارية، بما في ذلك مجمع العمليات الكبرى، وقسم النساء والتوليد، وقسم الأشعة، والعنابر، ومخازن الأدوية، للاطلاع على موقف الأدوية وتوفر المستلزمات الأساسية.

وتم خلال الاجتماع تقديم تقرير شامل عن موقف القوى العاملة والإجازات، بالإضافة إلى تقرير قسم الإحصاء حول تردد المرضى وعدد العمليات والإحتياجات من المعينات والأجهزة الطبية.

بعد ذلك، واصل الوفد جولته بزيارة مستشفى جبل أولياء، حيث تفقد سير العمل والأداء العام، وتأكد من موقف الأدوية وغرف العمليات والمعمل وبنك الدم، مؤكداً على أهمية استمرار تشغيل المستشفى على مدار 24 ساعة لتلبية احتياجات المواطنين.

وتأتي هذه الزيارات ضمن خطة وزارة الصحة بولاية الخرطوم لمتابعة وتقييم أداء المستشفيات وتعزيز جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

قد يعجبك ايضا