تجربة الخط الاستراتيجي لكهرباء ود مدني
متابعات : الوجهة 24
أعلن المهندس مصعب عبد القادر بابكر، مدير الشركة السودانية لتوزيع الكهرباء بولاية الجزيرة، عن تجربة الخط الاستراتيجي لكهرباء ود مدني اليوم، وذلك تمهيدًا لتدشينه قبل شهر رمضان المبارك.
وأوضح أن الخط الاستراتيجي يعمل على إنارة المستشفيات في ود مدني، بالإضافة إلى المرافق الحكومية ومحطة مياه ود مدني الرئيسية. وأكد استمرار العمل على معالجة كهرباء مدني وسط، لضمان توفير الكهرباء للأحياء والمرافق الصحية.
وأشار إلى الجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة الولاية في توفير زيوت المحولات والكوابل، مطمئنًا المواطنين بأن الجهات المختصة تعمل بالتعاون مع شركاء الكهرباء على تشغيل الإمداد الكهربائي خلال الأسبوع القادم، بهدف تقليل معاناة المواطنين خلال الشهر الكريم.
كما ناشد الحكومة الاتحادية بتوفير الزيوت اللازمة لتشغيل كهرباء ولاية الجزيرة.