آخر الأخبار
مستشفى الجزيرة يستأنف عمليات جراحية دقيقة الوسط الفني السوداني يودع الموسيقار هيثم الباشكاتب الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الاثنين مصر تحقق فوزاً تاريخياً على نيوزيلندا صدمة في أمدرمان... “المتوفى” يعود حياً بعد مراسم العزاء توقيف عنصر قيادي بالمليشيا ونقله لبورتسودان الجيش والقوات المساندة... توضيح حقيقة ما جرى في كوستي إحباط مخطط لترويج مخدرات داخل النيل الأزرق مصر للطيران تُجري تدقيقاً أمنياً بمطار بورتسودان إحباط أكبر عملية تهريب للمواد التموينية والوقود إلى مناطق سيطرة العدو لقاء سوداني ـ تركي على هامش الاجتماع الرباعي بالقاهرة افتتاح مصنع مكسان للمحولات الكهربائية جنوب الخرطوم خلال تدشين أمسيات التعافي...والي الخرطوم يؤكد اقتراب دحر المليشيا حملة أمنية مشتركة بإقليم النيل الأزرق قرار عاجل بتعيين معلمين جدد بجنوب كردفان الكشف عن حقيقة ادعاءات افتتاح رئيس الوزراء لمحال بحي العمارات من موقع الاستهداف بكوستي... والي النيل الأبيض يبعث برسائل حاسمة للمليشيا جبريل إبراهيم يصدر توجيهات عاجلة من داخل مباني وزارة المالية الجقر يعلن انطلاق مشروع درامي جديد بعنوان “الراسطة” حرب الدولار .. نصيحة للفريق البرهان

تجربة الخط الاستراتيجي لكهرباء ود مدني

متابعات : الوجهة 24

أعلن المهندس مصعب عبد القادر بابكر، مدير الشركة السودانية لتوزيع الكهرباء بولاية الجزيرة، عن تجربة الخط الاستراتيجي لكهرباء ود مدني اليوم، وذلك تمهيدًا لتدشينه قبل شهر رمضان المبارك.

وأوضح أن الخط الاستراتيجي يعمل على إنارة المستشفيات في ود مدني، بالإضافة إلى المرافق الحكومية ومحطة مياه ود مدني الرئيسية. وأكد استمرار العمل على معالجة كهرباء مدني وسط، لضمان توفير الكهرباء للأحياء والمرافق الصحية.

وأشار إلى الجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة الولاية في توفير زيوت المحولات والكوابل، مطمئنًا المواطنين بأن الجهات المختصة تعمل بالتعاون مع شركاء الكهرباء على تشغيل الإمداد الكهربائي خلال الأسبوع القادم، بهدف تقليل معاناة المواطنين خلال الشهر الكريم.

كما ناشد الحكومة الاتحادية بتوفير الزيوت اللازمة لتشغيل كهرباء ولاية الجزيرة.

قد يعجبك ايضا