الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الأحد
متابعات: الوجهة 24
🔸 وفاة الصحفي الشامل الأستاذ عيسى السراج، ومواراته الثرى بمقابر أحمد شرفي بأم درمان. ووالي الخرطوم يشارك في تشييعه.
🔸 المدير التنفيذي لمحلية مروي بالإنابة يشهد افتتاح الدورة الرياضية للأكاديميات والمدارس السنية.
🔸 كواسي أبياه يعلن قائمة صقور الجديان لنهائيات الشان.
🔸 عضو مجلس السيادة، الدكتورة نوارة أبو محمد، تطلع على مجمل الأوضاع الأمنية بولاية القضارف.
🔸 الدكتورة نوارة أبو محمد، عضو مجلس السيادة، تشيد بدور القطاع الصحي وصموده خلال فترة الحرب بولاية كسلا.
🔸 خلال زيارتها التفقدية لجامعة كسلا، عضو مجلس السيادة الدكتورة نوارة أبو محمد تشيد بمستوى الأمن في ولاية كسلا.
🔸 عضو مجلس السيادة الانتقالي، الدكتورة نوارة أبو محمد، تخاطب مؤتمر اتحاد شباب السودان بكسلا حول قضايا الشباب.
🔸 عضو مجلس السيادة، الدكتورة سلمى، تعد ببحث سبل تشغيل عدد من المشروعات المعطل بولاية سنار.
التحضير للملتقى الاقتصادي السوداني المقرر انعقاده مطلع سبتمبر القادم بالبرازيل.
🔸 السودان والسنغال يبحثان تعزيز السيادة الإعلامية الإفريقية.
🔸 والي الخرطوم يزور الأستاذين يسرية محمد الحسن وصلاح عووضة، ويثني على صمود الرموز طيلة فترة الحرب.
🔸 والي الخرطوم يتفقد سوق ستة بالحاج يوسف، ويوجّه المحلية بالتدخل العاجل لتنظيم ونظافة السوق بعد عودة أنشطته التجارية.
🔸 حاكم إقليم النيل الأزرق، الفريق أحمد العمدة بادي، يدشّن الحملة الكبرى لاستنفار الجهد الرسمي والمجتمعي للإصحاح البيئي بالإقليم.
🔸 أمانة حكومة ولاية الجزيرة تكرّم منسوبيها الذين تقاعدوا بالمعاش.
🔸 تدشين الدفعة الثانية من العلاج المجاني والغذاءات بالقضارف.
🔸 انعقاد اجتماع إغاثة الوافدين من ولايات دارفور إلى الولايات الآمنة.
🔸 ممثلاً لوالي الولاية الشمالية، المدير التنفيذي لمحلية دنقلا يخاطب الصلح المقام بين قبيلتي المجانين والدناقلة، ويؤكد أن الشمالية تمثّل سوداناً مصغراً.
🔸 هيئة الأرصاد الجوية تحذّر من أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية في ولايتي وسط وغرب دارفور.
🔸 الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة العظمى اليوم بمعدل (1 – 3) درجات مئوية في معظم أنحاء البلاد.
🔸 بث إذاعي مشترك من دنقلا دعماً للجيش وتأكيداً لوحدة الجبهة الداخلية.
🔸 إنجاز طبي جديد.. مستشفى أم درمان يجري أول عملية استكشاف للقناة المرارية بعد الحرب.
🔸 جامعة الخرطوم تتصدّر الجامعات السودانية في تصنيف “ويبومتركس” العالمي للعام 2025م، وجامعة أم درمان الإسلامية ضمن أفضل ثلاث جامعات سودانية وفق التصنيف.