الجيش يعلق على إعلان حكومة تأسيس
متابعات: الوجهة 24
وصف المتحدث الرسمي بإسم القوات المسلحة العميد الركن نبيل عبدالله حكومة المليشيا المزعومة “تأسيس” بالتمثيلية السمجة لخليط مشوه من الجهلة والعملاء ومجرمي الحرب.
وقال في تصريحات أن تشكيل الحكومة الموازية هي محاولة بائسة لشرعنة مشروع المليشيا الإجرامي ولتمرير أجندة من يدعمونها من الخارج
واضاف : لكن ستتبدد أحلامهم وأوهام من يدعمونهم بإذن الله وبلا شك بفضل تماسك شعبنا وإرادته الوطنية والتفافه حول قيادته وجيشه وسيبقى السودان واحدا موحداً مهما اتسعت دائرة التآمر على السودان