آخر الأخبار
مناوي يحذر المليشيا تستهدف مدرسة بالأبيض وإصابات وسط الطلاب إتحاد الإعلاميين الأفارقة يستنكر تصريحات أماني الطويل بشأن السودان .. بيان الحارث يكشف بالتفصيل مسارات إمداد المليشيا السودان يشارك في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة موريتانيا تمنح الجالية السودانية 60 يوما لمغادرة أراضيها الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم السبت يونسيف تحذر بشأن مخاطر تهدد أطفال الأبيض مجلس الأمن يناقش تطورات السودان شرطة البحر الأحمر تسلم 5 من أفراد القوات المشتركة للإستخبارات العسكرية  البرهان من داخل مسيد الشيخ أبو قرون: ليس لدينا حلول وسطية أو رمادية وإستراتيجية الحفر بالإبرة ماضية عقوبات أمريكية جديدة على 8 كيانات سودانية العائدون من اللجوء .. والعائدين من التمرد السعودية تحظر دخول مواطني 3 دول أفريقية البرهان يعزي أفورقي في وفاة والدته صلح تاريخي بأمدرمان يطوي قطيعة 10 سنوات ضبط 1980 علبة حبوب تسمين محظورة في عطبرة السودان على طاولة مجلس الأمن اليوم الجمعة المليشيا تستهدف محطة وقود بالأبيض تفكيك مخزن منهوبات بأمدرمان 

سوداني تمضي نحو تغطية كاملة للخرطوم

متابعات : الوجهة 24

استعرض والي الخرطوم أحمد عثمان حمزة، خلال لقائه وفد شركة “سوداني”، سبل تعزيز تغطية شبكة الاتصالات في جميع مناطق الولاية، إلى جانب تفعيل دور المسؤولية المجتمعية في دعم قطاعات الصحة والتعليم والمياه.

وأكد الوالي حرص حكومة الولاية على دعم جهود الشركة في استعادة خدماتها وتوسيع انتشارها، خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

من جانبه، أكد ممثل شركة “سوداني” جاهزية الشركة للمساهمة في استقرار المجتمع المحلي، مشيراً إلى تدخلات سابقة نفذتها الشركة قبل اندلاع الحرب، بهدف دعم واستمرارية الخدمات الحيوية في مختلف أنحاء الولاية.

قد يعجبك ايضا