الوضع في دارفور يدخل مرحلة الإنهيار الكامل
متابعات: الوجهة 24
أطلقت المنسقية العامة لمخيمات النازحين واللاجئين بدارفور صافرة انذار مؤكدة إن الوضع الإنساني في مدينة الفاشر والإقليم بلغ “حدّ الانهيار الكامل”.
وقالت في بيان أن السكان باتوا يعتمدون على أعلاف الحيوانات كغذاء وسط تفشي وباء الكوليرا في عدد من مدن دارفور.
وأضافت “نطالب الأطراف المتحاربة بوقف فوري لإطلاق النار وفتح ممرات إنسانية عاجلة”.