أطباء دارفور بسلطنة عمان يقدّمون دعماً لتكية الفاشر
متابعات: الوجهة 24
قدّم أطباء السودان بمدينة الرستاق وأطباء دارفور في سلطنة عمان، دعماً سخياً لتكية الفاشر، أسهم في توفير وجبة غذائية متكاملة اليوم الجمعة لأكثر من 1500 طفل وامرأة وكبير سن.
وأشاد مشرف التكية، برعي محمد، بالمبادرة ووقفة أبناء السودان بالخارج مع أهلهم في الفاشر خلال هذه المرحلة الحرجة، مؤكداً أن الدعم يمثل طوق نجاة للمواطنين العالقين، داعياً إلى استمرار المساندة في ظل تفاقم الأوضاع الإنسانية.