وفاة مواطن سوداني داخل إحدى اقسام الجيزة متأثرا بمضاعفات مرض السكري
متابعات: الوجهة 24
توفي المواطن السوداني مجاهد عادل محمد أحمد داخل قسم الأهرام بمحافظة الجيزة، متاثراً بمضاعفات مرض السكري، اثر احتجازه داخل القسم لمدة 21 يوماً.
وبحسب الكاتب الصحفي عبد الماجد عبد الحميد، فإن السلطات المصرية كانت تنوي ترحيل مجاهد إلى السودان، بعد أن فشلت إتصالات ذويه للإفراج عنه لتلقي العلاج ..
وقال عبد الماجد أن الراحل مجاهد عادل سافر إلى مصر لمرافقة والده المريض بالسكري، قبل أن توافيه المنية.
والمراحل من أبناء مدينة دنقلا، ويعمل موظفاً بمطار الخرطوم.
وتباشر أسرة الراحل مجاهد حالياً إجراءات استلام الجثمان بالنيابة المختصة وستتم مواراته الثرى بأكتوبر عقب صلاة عصر اليوم السبت ..