آخر الأخبار
الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الثلاثاء تم الكبح بنجاح ..!! ضبط ثلاث عاملات وبحوزتهن هواتف مسروقة في الحلفايا البرهان يعلن تشكيل لجان مشتركة لمعالجة أوضاع شمال البحر الأحمر الأمم المتحدة تحذر ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم بـ17 هدفاً حملات أمنية بشرق النيل تستهدف شبكات تخريب مؤسسات الدولة حرائق ضخمة في جزيرة سرقد حزمة دعم جديدة من البنك الدولي لتعزيز التنمية في السودان المليشيا تستهدف معسكر إيواء وتوقع ضحايا من النازحين بالأبيض تفويج 750 سودانياً من القاهرة إلى السودان في الدفعة الخامسة تعديلات قانونية مرتقبة لتشديد العقوبات في قضايا التهريب والمعلوماتية وفاة جماعية إثر انقلاب قارب بترعة الرهد أبو دكنة قوات محلية تسيطر على كاودا وتُنهي وجود حكومة الحلو بنك السودان يكشف تطورات مهمة بشأن استيراد المنتجات البترولية حملة أمنية موسعة جنوب مصر تنتهي بضبط عشرات المتهمين ضبط صابون وسَماد منتهي الصلاحية بالقضارف اغتيال فنانة "نجوم الغد" وزير الداخلية يتفقد العمل داخل مجمعات الجمهور ويصدر توجهات من داخل مستشفى الرباط البرهان يقف على الأوضاع بالرتج

ولاية الجزيرة تتسلم إسطولا من عربات الشرطة 

مدني: الوجهة 24

دشن والي ولاية الجزيرة الطاهر إبراهيم الخير، صباح اليوم بإستاد مدني، أسطولًا جديدًا من عربات الشرطة، في خطوة تهدف إلى تعزيز قدرات الأجهزة الأمنية بالولاية.

وأكد الوالي أن هذه الدفعة من المركبات ستسهم بشكل كبير في دعم جهود حفظ الأمن والاستقرار، مشيدًا بالدعم المتواصل الذي تقدمه وزارة الداخلية لشرطة الولاية بما يمكنها من تحقيق الانتشار وتنفيذ خطط وموجهات لجنة أمن الولاية.

من جانبه أوضح مدير شرطة الولاية، اللواء شرطة عبد الإله علي أحمد، أن الأوضاع الأمنية في الجزيرة تشهد استقرارًا وهدوءًا، مؤكدًا استعداد قوات الشرطة لمواصلة القيام بواجباتها بكفاءة عالية.

قد يعجبك ايضا