آخر الأخبار
الجيش يعلن إسقاط مسيرة بالطويشة .. بيان الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الثلاثاء تم الكبح بنجاح ..!! ضبط ثلاث عاملات وبحوزتهن هواتف مسروقة في الحلفايا البرهان يعلن تشكيل لجان مشتركة لمعالجة أوضاع شمال البحر الأحمر الأمم المتحدة تحذر ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم بـ17 هدفاً حملات أمنية بشرق النيل تستهدف شبكات تخريب مؤسسات الدولة حرائق ضخمة في جزيرة سرقد حزمة دعم جديدة من البنك الدولي لتعزيز التنمية في السودان المليشيا تستهدف معسكر إيواء وتوقع ضحايا من النازحين بالأبيض تفويج 750 سودانياً من القاهرة إلى السودان في الدفعة الخامسة تعديلات قانونية مرتقبة لتشديد العقوبات في قضايا التهريب والمعلوماتية وفاة جماعية إثر انقلاب قارب بترعة الرهد أبو دكنة قوات محلية تسيطر على كاودا وتُنهي وجود حكومة الحلو بنك السودان يكشف تطورات مهمة بشأن استيراد المنتجات البترولية حملة أمنية موسعة جنوب مصر تنتهي بضبط عشرات المتهمين ضبط صابون وسَماد منتهي الصلاحية بالقضارف اغتيال فنانة "نجوم الغد" وزير الداخلية يتفقد العمل داخل مجمعات الجمهور ويصدر توجهات من داخل مستشفى الرباط

القضارف تكشف الحقائق الكاملة حول تهريب الغابات

متابعات : الوجهة 24

نفى المدير العام لوزارة الإنتاج والموارد الاقتصادية بولاية القضارف، عمار عبد الله سليمان، صحة ما تردد بشأن عمليات تهريب أو قطع الغابات، مؤكداً عدم وجود أي تجاوزات من جهات خارجية.

وأوضح سليمان، في تعميم صحفي، أن الوزارة اتخذت إجراءات صارمة لملاحقة أي متعدٍ على الغطاء النباتي، مشيراً إلى الجهود المبذولة لتوفير بدائل للطاقة للحد من الاعتماد على الخشب والفحم.

وأشاد وفد تقصي الحقائق بالخطوات التي اتخذتها الوزارة في هذا الصدد، داعياً إلى تفعيل القوانين واللوائح الخاصة بحماية الغابات والمحافظة على البيئة

قد يعجبك ايضا