مقتـ.ــل طبيبة على يد طليقها أمام مستشفى الضمان بمروي
متابعات: الوجهة 24
نعت جمعية اخصائي التخدير السودانية دكتورة روعة علاء الدين نائبة اخصائي التخدير والعناية المكثفة الدفعة 48 والتي حدثت وفاتها اليوم بمستشفي الضمان بمروي اثر اعتـ.ـداء غــ.ـادر من طليقها الذي ســ.ـدد لها عدة طعـــ.ـنات بالســ.ـكين.
وقالت الجمعية أن الفقيدة كانت قد تعرضت في وقت سابق للاعتداء بالضرب من قبل طليقها داخل سكن المدينة الطبية، وقد قامت إدارة المستشفى بتدوين بلاغ في مواجهته، كما قام بالاعتداء على خال الفقيدة بالسكين خارج حرم المدينة الطبية.
وفي يوم الحادث وأثناء مغادرة الراحلة لمقر عملها بعد إنتهاء الدوام قام الجاني بالاعتداء عليها مرة أخرى، مستخدماً سكين وسدد لها 16طعنة في أنحاء متفرقة من جسدها.
ووفق البيان فإن الفقيدة تم اسعافها على وجه السرعة إلى قسم الطوارئ بالمستشفى، حيث أجريت لها عدة عمليات متقدمة، إلا أنها جهود الفريق الطبي لم تكلل بالنجاح، وانتقلت إلى رحمة الله.
