مجلس السيادة ينعى ضحايا كارثة جبل مرة
متابعات : الوجهة 24
نعى رئيس وأعضاء مجلس السيادة، ببالغ الحزن والأسى، ضحايا كارثة الانزلاق الأرضي التي ضربت منطقة جبل مرة، وأسفرت عن وفاة المئات من المواطنين الأبرياء جراء هطول الأمطار الغزيرة.
وتقدم رئيس وأعضاء المجلس بخالص التعازي والمواساة لأسر الضحايا وللشعب السوداني كافة، سائلين الله أن يتقبل الشهداء قبولًا حسنًا، وأن يمنّ على الجرحى بالشفاء العاجل.
وأكد مجلس السيادة تسخير كل الإمكانيات الممكنة لتقديم الدعم والإغاثة للمتضررين من هذه الكارثة الأليمة، مستشهداً بالقول: “إنا لله وإنا إليه راجعون”.