آخر الأخبار
الخرطوم تعزز من قبضتها الأمنية وتحاصر مناطق الهشاشة  الشرطة تضبط فتاة الـ 15 رأس حشيش لجنة المعلمين تعلن الإضراب بولاية الخرطوم .. بيان تفاصيل عمليتين نوعيتين توقعان بأخطر مروجي المخدرات بأمدرمان وشرق النيل رئيس الوزراء يوجه بإنشاء منصة إلكترونية لتسجيل طلبات العودة الطوعية مستشفى الجزيرة يستأنف عمليات جراحية دقيقة الوسط الفني السوداني يودع الموسيقار هيثم الباشكاتب الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الاثنين مصر تحقق فوزاً تاريخياً على نيوزيلندا صدمة في أمدرمان... “المتوفى” يعود حياً بعد مراسم العزاء توقيف عنصر قيادي بالمليشيا ونقله لبورتسودان الجيش والقوات المساندة... توضيح حقيقة ما جرى في كوستي إحباط مخطط لترويج مخدرات داخل النيل الأزرق مصر للطيران تُجري تدقيقاً أمنياً بمطار بورتسودان إحباط أكبر عملية تهريب للمواد التموينية والوقود إلى مناطق سيطرة العدو لقاء سوداني ـ تركي على هامش الاجتماع الرباعي بالقاهرة افتتاح مصنع مكسان للمحولات الكهربائية جنوب الخرطوم خلال تدشين أمسيات التعافي...والي الخرطوم يؤكد اقتراب دحر المليشيا حملة أمنية مشتركة بإقليم النيل الأزرق قرار عاجل بتعيين معلمين جدد بجنوب كردفان

جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا تعقد اجتماع لجنة ترقيات أعضاء هيئة التدريس الأول

متابعات : الوجهة 24

عقدت جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا اجتماع لجنة ترقيات أعضاء هيئة التدريس الأول لهذا العام، وذلك بعد مرور عام كامل على آخر انعقاد للجنة.

ترأس الاجتماع مدير الجامعة البروفيسور عيسى بشير محمد الطيب، بمشاركة إسفيرية لأعضاء اللجنة من داخل الجامعة وخارجها. وشارك في الاجتماع البروفيسور الهادي آدم مدير جامعة النيلين، البروفيسور نصر الدين محمد أحمد مدير جامعة الزعيم الأزهري، والبروفيسور أمين بابكر عميد الكلية الأردنية السودانية للعلوم والتكنولوجيا. كما حضر من داخل الجامعة كل من البروفيسور عبد العظيم سليمان المهل نائب المدير، البروفيسور عوض الله طيفور وكيل الجامعة، البروفيسور كارولين إدوارد أمين الشؤون العلمية، البروفيسور أمل عمر بخيت عميد البحث العلمي، البروفيسور أحمد إبراهيم ممثل القطاع الهندسي، والبروفيسور أحمد آدم أدوما ممثل القطاع الزراعي، إلى جانب عمداء الكليات، وأكثر من 15 بروفيسوراً متخصصاً.

وناقشت اللجنة تقارير المحكمين المتعلقة بالترقيات، حيث تمت ترقية 15 إلى درجة البروفيسور (الأستاذية)، و17 إلى درجة الأستاذ المشارك. كما أجازت اللجنة ترقية 7 أساتذة لدرجة المحاضر، و10 لدرجة الأستاذ المساعد، إلى جانب استعراض 32 طلباً جديداً مستوفياً لشروط الترقية.

كما شهد الاجتماع عرضاً مختصراً لنظام التقديم المحوسب الجديد، الذي يهدف إلى تطوير عملية التقديم وتسهيل التواصل مع المحكمين الخارجيين.

وأكدت اللجنة أن هذه الترقيات تسهم في تعزيز البحث العلمي وتطوير الكفاءة الأكاديمية لأعضاء هيئة التدريس، مشيدةً بالجهود البحثية المستمرة التي يبذلها الأساتذة رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

قد يعجبك ايضا