آخر الأخبار
الخرطوم تعزز من قبضتها الأمنية وتحاصر مناطق الهشاشة  الشرطة تضبط فتاة الـ 15 رأس حشيش لجنة المعلمين تعلن الإضراب بولاية الخرطوم .. بيان تفاصيل عمليتين نوعيتين توقعان بأخطر مروجي المخدرات بأمدرمان وشرق النيل رئيس الوزراء يوجه بإنشاء منصة إلكترونية لتسجيل طلبات العودة الطوعية مستشفى الجزيرة يستأنف عمليات جراحية دقيقة الوسط الفني السوداني يودع الموسيقار هيثم الباشكاتب الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الاثنين مصر تحقق فوزاً تاريخياً على نيوزيلندا صدمة في أمدرمان... “المتوفى” يعود حياً بعد مراسم العزاء توقيف عنصر قيادي بالمليشيا ونقله لبورتسودان الجيش والقوات المساندة... توضيح حقيقة ما جرى في كوستي إحباط مخطط لترويج مخدرات داخل النيل الأزرق مصر للطيران تُجري تدقيقاً أمنياً بمطار بورتسودان إحباط أكبر عملية تهريب للمواد التموينية والوقود إلى مناطق سيطرة العدو لقاء سوداني ـ تركي على هامش الاجتماع الرباعي بالقاهرة افتتاح مصنع مكسان للمحولات الكهربائية جنوب الخرطوم خلال تدشين أمسيات التعافي...والي الخرطوم يؤكد اقتراب دحر المليشيا حملة أمنية مشتركة بإقليم النيل الأزرق قرار عاجل بتعيين معلمين جدد بجنوب كردفان

فيضان الدندر يحاصر الأهالي ويقطع الطريق

متابعات : الوجهة 24

شهد نهر الدندر ارتفاعاً ملحوظاً في مناسيبه ، حيث سجل 14 متراً عند محطة الرصد التابعة لوزارة الري والموارد المائية.

وأوضح رئيس لجنة الطوارئ بمحلية الدندر، المدير التنفيذي الضو أحمد يعقوب، أن الارتفاع نتج عن اندفاع خيران العطيش ووجاويج عبر خور ود الحسن الذي يصب في نهر الدندر، مما أدى إلى انهيار السد الترابي الواقي وجرفه بمياه الأمطار والخيران القادمة من الهضبة الإثيوبية.

وأشار يعقوب إلى أن انهيار السد تسبب في انقطاع طريق الدندر الشرقي عند خور ود الحسن، الأمر الذي فاقم معاناة المواطنين والمزارعين، لكون الطريق يُعد شرياناً حيوياً للمحلية والولاية.

قد يعجبك ايضا