آخر الأخبار
الخرطوم تعزز من قبضتها الأمنية وتحاصر مناطق الهشاشة  الشرطة تضبط فتاة الـ 15 رأس حشيش لجنة المعلمين تعلن الإضراب بولاية الخرطوم .. بيان تفاصيل عمليتين نوعيتين توقعان بأخطر مروجي المخدرات بأمدرمان وشرق النيل رئيس الوزراء يوجه بإنشاء منصة إلكترونية لتسجيل طلبات العودة الطوعية مستشفى الجزيرة يستأنف عمليات جراحية دقيقة الوسط الفني السوداني يودع الموسيقار هيثم الباشكاتب الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الاثنين مصر تحقق فوزاً تاريخياً على نيوزيلندا صدمة في أمدرمان... “المتوفى” يعود حياً بعد مراسم العزاء توقيف عنصر قيادي بالمليشيا ونقله لبورتسودان الجيش والقوات المساندة... توضيح حقيقة ما جرى في كوستي إحباط مخطط لترويج مخدرات داخل النيل الأزرق مصر للطيران تُجري تدقيقاً أمنياً بمطار بورتسودان إحباط أكبر عملية تهريب للمواد التموينية والوقود إلى مناطق سيطرة العدو لقاء سوداني ـ تركي على هامش الاجتماع الرباعي بالقاهرة افتتاح مصنع مكسان للمحولات الكهربائية جنوب الخرطوم خلال تدشين أمسيات التعافي...والي الخرطوم يؤكد اقتراب دحر المليشيا حملة أمنية مشتركة بإقليم النيل الأزرق قرار عاجل بتعيين معلمين جدد بجنوب كردفان

صدمة في القضارف بخصوص مياه الشرب

متابعات : الوجهة 24

أظهرت نتائج المسح الأولي لآبار مياه الشرب الذي أجرته أتيام الصحة ببلدية القضارف أن أكثر من 30% من الآبار غير ملتزمة بإضافة الكلور، مما يشكل خطرًا على صحة وسلامة المواطنين.

وقالت البلدية إن أتيام الصحة نفذت جولات إشرافية في إطار برنامج حزمة الأنشطة الصحية المتكاملة، وأوضحت أن السلطات الصحية منحت المخالفين فترة 72 ساعة لمعالجة الوضع.

وأكدت البلدية أنها لن تتهاون في تطبيق القانون، مشيرة إلى إمكانية إغلاق تلك الآبار بعد انقضاء المهلة المحددة.

قد يعجبك ايضا