آخر الأخبار
البرهان يقف على الأوضاع بالرتج الخرطوم تعزز من قبضتها الأمنية وتحاصر مناطق الهشاشة  الشرطة تضبط فتاة الـ 15 رأس حشيش لجنة المعلمين تعلن الإضراب بولاية الخرطوم .. بيان تفاصيل عمليتين نوعيتين توقعان بأخطر مروجي المخدرات بأمدرمان وشرق النيل رئيس الوزراء يوجه بإنشاء منصة إلكترونية لتسجيل طلبات العودة الطوعية مستشفى الجزيرة يستأنف عمليات جراحية دقيقة الوسط الفني السوداني يودع الموسيقار هيثم الباشكاتب الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الاثنين مصر تحقق فوزاً تاريخياً على نيوزيلندا صدمة في أمدرمان... “المتوفى” يعود حياً بعد مراسم العزاء توقيف عنصر قيادي بالمليشيا ونقله لبورتسودان الجيش والقوات المساندة... توضيح حقيقة ما جرى في كوستي إحباط مخطط لترويج مخدرات داخل النيل الأزرق مصر للطيران تُجري تدقيقاً أمنياً بمطار بورتسودان إحباط أكبر عملية تهريب للمواد التموينية والوقود إلى مناطق سيطرة العدو لقاء سوداني ـ تركي على هامش الاجتماع الرباعي بالقاهرة افتتاح مصنع مكسان للمحولات الكهربائية جنوب الخرطوم خلال تدشين أمسيات التعافي...والي الخرطوم يؤكد اقتراب دحر المليشيا حملة أمنية مشتركة بإقليم النيل الأزرق

قرار بإعفاء الأمين العام لمجلس الوزراء

متابعات : الوجهة 24

أصدر رئيس الوزراء الانتقالي القرار رقم (129) لسنة 2025 بتاريخ 2 سبتمبر الجاري، قضى بموجبه إعفاء عثمان حسين عثمان من منصبه كأمين عام لمجلس الوزراء، وتكليف السفير علي محمد علي بتولي مهام الأمانة العامة للمجلس.

ويعد عثمان حسين من الكوادر الإدارية المخضرمة في مجلس الوزراء، حيث شغل منصب الأمين العام منذ عهد حكومة الرئيس المعزول عمر البشير، ثم استمر في ذات المنصب خلال حكومتي عبد الله حمدوك الأولى والثانية، قبل أن يتم تكليفه لاحقاً وزيراً مكلفاً لمجلس الوزراء من قبل رئيس مجلس السيادة، إلى أن أعفاه رئيس الوزراء الحالي كامل إدريس بموجب القرار الجديد.

قد يعجبك ايضا