آخر الأخبار
البرهان يعفي الفريق الغالي من منصبه بالصور .. مشاهد محزنة من جزيرة سرقد عقب السيطرة على الحرائق التي إجتاحتها ولاية سنار تعزز من قبضتها الأمنية و تطلق حملة لمحاربة الجريمة بعد عودة الدولة … لماذا ينهار الإقتصاد؟ توقعات بإنخفاض طفيف في درجات الحرارة بالبلاد عدا 6 ولايات الجيش يعلن إسقاط مسيرة بالطويشة .. بيان الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الثلاثاء تم الكبح بنجاح ..!! ضبط ثلاث عاملات وبحوزتهن هواتف مسروقة في الحلفايا البرهان يعلن تشكيل لجان مشتركة لمعالجة أوضاع شمال البحر الأحمر الأمم المتحدة تحذر ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم بـ17 هدفاً حملات أمنية بشرق النيل تستهدف شبكات تخريب مؤسسات الدولة حرائق ضخمة في جزيرة سرقد حزمة دعم جديدة من البنك الدولي لتعزيز التنمية في السودان المليشيا تستهدف معسكر إيواء وتوقع ضحايا من النازحين بالأبيض تفويج 750 سودانياً من القاهرة إلى السودان في الدفعة الخامسة تعديلات قانونية مرتقبة لتشديد العقوبات في قضايا التهريب والمعلوماتية وفاة جماعية إثر انقلاب قارب بترعة الرهد أبو دكنة قوات محلية تسيطر على كاودا وتُنهي وجود حكومة الحلو

السودان يشارك في منتدى رقمي ضخم لأول مرة

متابعات: الوجهة 24

يشارك السودان لأول مرة في منتدى التعاون الرقمي بين الصين وأفريقيا، الذي تنطلق أعماله غداً بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

ويترأس وفد السودان وزير التحول الرقمي والاتصالات المهندس أحمد درديري غندور، يرافقه مدير عام السلطة القومية للمصادقة الإلكترونية، ومدير المركز القومي للمعلومات.

وقال وزير الإتصالات أن مشاركة السودان تأتي في توقيت مفصلي يجسد توجه البلاد نحو إعادة رسم ملامح مستقبلها الرقمي، عبر بناء شراكات استراتيجية قائمة على السيادة التقنية والاستثمار في رأس المال البشري، بحسب وكالة السودان للأنباء.

ويمثل منتدى التعاون الرقمي بين الصين وأفريقيا إطاراً مؤسسياً للتعاون الاقتصادي، تأسس بمبادرة مشتركة بين الصين والدول الأفريقية في أكتوبر 2000، ويهدف إلى تعميق التعاون لتحقيق التنمية الاقتصادية ومواجهة تحديات العولمة.

قد يعجبك ايضا