آخر الأخبار
ضبط آثار معدّة للتهريب في عملية أمنية محكمة القوة المشتركة توضح ملابسات أحداث جنوب بورتسودان مباحثات سودانية عربية على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية تحركات لترتيب مشاركة المريخ في الكونفدرالية والأهلي مدني في دوري الأبطال انتشار قوات روسية وعناصر من المليشيا على الحدود مع أفريقيا الوسطى ضبط شحنة ضخمة من «الإسبيرات» بشرق النيل التحقيق مع فنان سوداني في الإمارات قرار جديد من بنك السودان بشأن مصرف أبوظبي الإسلامي تحديات سعر الصرف على طاولة اجتماع حكومي برئاسة جبريل إبراهيم ضبط شبكة لترويج «الآيس» بكرري البرهان يعفي الفريق الغالي من منصبه بالصور .. مشاهد محزنة من جزيرة سرقد عقب السيطرة على الحرائق التي إجتاحتها ولاية سنار تعزز من قبضتها الأمنية و تطلق حملة لمحاربة الجريمة بعد عودة الدولة … لماذا ينهار الإقتصاد؟ توقعات بإنخفاض طفيف في درجات الحرارة بالبلاد عدا 6 ولايات الجيش يعلن إسقاط مسيرة بالطويشة .. بيان الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الثلاثاء تم الكبح بنجاح ..!! ضبط ثلاث عاملات وبحوزتهن هواتف مسروقة في الحلفايا البرهان يعلن تشكيل لجان مشتركة لمعالجة أوضاع شمال البحر الأحمر

إعفاء وتعيين في قمة هرم السياحة بالشمالية

متابعات : الوجهة 24

أصدر والي الولاية الشمالية، الفريق ركن عبد الرحمن عبد الحميد إبراهيم، اليوم الأحد، قرارات إدارية شملت إعفاء وتعيين في قمة هرم المجلس الأعلى للسياحة.

وقضى القرار رقم (75) لسنة 2025 بإعفاء الدكتور الصادق عوض محمد عبد الرسول من منصبه كأمين عام للمجلس، فيما نص القرار رقم (76) على تعيين الدكتور عبد الرحمن إبراهيم سعيد علي خلفاً له.

ووجّه الوالي الأمانة العامة للحكومة ووزارة المالية والمجلس الأعلى للسياحة والجهات ذات الصلة، بالشروع الفوري في تنفيذ القرارات لضمان انسياب العمل دون تعثر.

قد يعجبك ايضا