آخر الأخبار
تفاصيل إعادة طفل الكلاكلة المفقود تحذير من أمطار متفاوتة في عدد من الولايات الإعيسر يدين إستهداف المليشيا للأبيض و يدفع بتأكيدات تخريب متعمد الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الأربعاء تنفيذ حكم الإعدام بحق المتهمة بقتل والدتها قرار ليبي يمنع دخول السودانيين أمطار وزوابع رعدية تتشكل في سماء القضارف عودة النشاط البحري السوداني مجهول يطعن "4" مواطنين بحي العرب في كسلا ضبط آثار معدّة للتهريب في عملية أمنية محكمة القوة المشتركة توضح ملابسات أحداث جنوب بورتسودان مباحثات سودانية عربية على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية تحركات لترتيب مشاركة المريخ في الكونفدرالية والأهلي مدني في دوري الأبطال انتشار قوات روسية وعناصر من المليشيا على الحدود مع أفريقيا الوسطى ضبط شحنة ضخمة من «الإسبيرات» بشرق النيل التحقيق مع فنان سوداني في الإمارات قرار جديد من بنك السودان بشأن مصرف أبوظبي الإسلامي تحديات سعر الصرف على طاولة اجتماع حكومي برئاسة جبريل إبراهيم ضبط شبكة لترويج «الآيس» بكرري

انسحاب مجموعة من مقاتلي الحلو من الفاشر 

متابعات: الوجهة 24

كشف مقاتلين تابعين لقوات الحركة الشعبية بقيادة عبدالعزيز الحلو، عن انسحابهم إلى كردفان بعد مشاركتهم في القتال بمدينة الفاشر.

وقال أحد المقاتلين إنهم انسحبوا من الفاشر وفي طريقهم إلى مدينة الفولة حاضرة ولاية غرب كردفان، وذلك بعد مشاركتهم في القتال بالمحور الجنوبي في مدينة الفاشر بعد أشهر قضوها في القتال، دون أن يوضح أسباب انسحابهم بحسب موقع دارفور 24

وقال شهود عيان إنهم شاهدوا ثلاثة شاحنات كبيرة محملة بالجنود المقاتلين وصلت يوم الاثنين مدينة الضعين عن طريق نيالا. مشيرين إلى أن المقاتلين يتبعون لقوات الحركة الشعبية بقيادة “عبدالعزيز الحلو”.

وأشار الشهود إلى أن عدد الجنود يقدر بالمئات يستغلون ثلاثة شاحنات كبيرة من نوع ZS، يرتدون زي مليشيا الدعم،، السريع ويحملون شعارات قوات الحركة الشعبية اتجهوا شرقًا بعد أن مكثوا عدة ساعات في مدينة “الضعين”.

قد يعجبك ايضا