آخر الأخبار
مصادر توضح بشأن التعديلات الوزارية المرتقبة محي الدين جبريل يكتب عن رصاصة التخوين التي إغتالته إجتماعيا تفاصيل إعادة طفل الكلاكلة المفقود تحذير من أمطار متفاوتة في عدد من الولايات الإعيسر يدين إستهداف المليشيا للأبيض و يدفع بتأكيدات تخريب متعمد الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الأربعاء تنفيذ حكم الإعدام بحق المتهمة بقتل والدتها قرار ليبي يمنع دخول السودانيين أمطار وزوابع رعدية تتشكل في سماء القضارف عودة النشاط البحري السوداني مجهول يطعن "4" مواطنين بحي العرب في كسلا ضبط آثار معدّة للتهريب في عملية أمنية محكمة القوة المشتركة توضح ملابسات أحداث جنوب بورتسودان مباحثات سودانية عربية على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية تحركات لترتيب مشاركة المريخ في الكونفدرالية والأهلي مدني في دوري الأبطال انتشار قوات روسية وعناصر من المليشيا على الحدود مع أفريقيا الوسطى ضبط شحنة ضخمة من «الإسبيرات» بشرق النيل التحقيق مع فنان سوداني في الإمارات قرار جديد من بنك السودان بشأن مصرف أبوظبي الإسلامي

قيادات السودان تُكرم الراحل د. إيلا في برنامج تأبين مهيب

متابعات : الوجهة 24

أقامت ولاية البحر الأحمر اليوم برنامج تأبين للراحل الدكتور محمد طاهر إيلا، تحت شعار: “إيلا باقٍ فينا بأعماله وإنجازاته”، بحضور عدد من القيادات التنفيذية، على رأسهم والي ولاية البحر الأحمر الفريق ركن مصطفى محمد نور، إلى جانب القيادات الأهلية والرموز الوطنية وشخصيات سياسية بارزة.

وتناول المتحدثون خلال الفعالية الإنجازات الكبيرة التي قدمها الراحل طوال فترة خدمته في المجال العام على المستويين القومي والمحلي، مؤكدين مكانته كـ “ابن السودان البار” تقديراً لجهوده المخلصة في خدمة المواطنين.

وأشار المتحدثون إلى مآثر الفقيد وإرثه الكبير من المشاريع والإنجازات التي تعكس القيم الفاضلة والروح الوطنية التي تميز بها، مؤكدين أن عطائه شمل كل المناطق والمواقع التي عمل بها، ليظل مثالاً يحتذى به في الالتزام والخدمة العامة.

قد يعجبك ايضا