آخر الأخبار
أضلاع الخراب ..!! سناء حمد تكتب نفي وتنبيه بيان عاجل من شرطة البحر الأحمر بشان أحداث سوق ليبيا وفاة أحد شباب حادثة الطعن بكسلا مصادر توضح بشأن التعديلات الوزارية المرتقبة محي الدين جبريل يكتب عن رصاصة التخوين التي إغتالته إجتماعيا تفاصيل إعادة طفل الكلاكلة المفقود تحذير من أمطار متفاوتة في عدد من الولايات الإعيسر يدين إستهداف المليشيا للأبيض و يدفع بتأكيدات تخريب متعمد الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الأربعاء تنفيذ حكم الإعدام بحق المتهمة بقتل والدتها قرار ليبي يمنع دخول السودانيين أمطار وزوابع رعدية تتشكل في سماء القضارف عودة النشاط البحري السوداني مجهول يطعن "4" مواطنين بحي العرب في كسلا ضبط آثار معدّة للتهريب في عملية أمنية محكمة القوة المشتركة توضح ملابسات أحداث جنوب بورتسودان مباحثات سودانية عربية على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية تحركات لترتيب مشاركة المريخ في الكونفدرالية والأهلي مدني في دوري الأبطال

حملات لإصحاح البيئة بمحلية جبل أولياء

الخرطوم: الوجهة 24

تواصلت حملات النظافة وإصحاح البيئة بعدد من المناطق المستهدفة بمحلية جبل أولياء وذلك ضمن مشروع إصحاح البيئة وسلامة المياه الذي تنفذه المحلية بالتعاون مع منظمة إعانة المرضي ومنظمة اليونيسف ويستمر المشروع لمدة 20 يوما.

وقالت مديرة صحة البيئة بمحلية جبل أولياء الاستاذة ناهد مصطفى ان المشروع توفرت له كل مقومات النجاح من الآليات الضاغطة واللودرات والقلابات وأشارت إلى مواصلة النظافة لتشمل كل المناطق المستهدفة من اجل تحقيق الصحة العامة.

من جانبه اكد مدير المشروع بولاية الخرطوم بمنظمة إعانة المرضي الاستاذ محمد علي محمد طه تعاون المنظمة مع المحلية من أجل إنجاح المشروع ليشمل كل الوحدات الإدارية بمحلية جبل أولياء، مشيرا الى توفير الأليات الثقيلة والقلابات لنقل النفايات الى المرادم والمحطات الوسيطة وقال انه سيتم تقييم الحملة حتى تحقق اهدافها وصولا الى محلية نظيفة.

قد يعجبك ايضا