آخر الأخبار
أضلاع الخراب ..!! سناء حمد تكتب نفي وتنبيه بيان عاجل من شرطة البحر الأحمر بشان أحداث سوق ليبيا وفاة أحد شباب حادثة الطعن بكسلا مصادر توضح بشأن التعديلات الوزارية المرتقبة محي الدين جبريل يكتب عن رصاصة التخوين التي إغتالته إجتماعيا تفاصيل إعادة طفل الكلاكلة المفقود تحذير من أمطار متفاوتة في عدد من الولايات الإعيسر يدين إستهداف المليشيا للأبيض و يدفع بتأكيدات تخريب متعمد الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الأربعاء تنفيذ حكم الإعدام بحق المتهمة بقتل والدتها قرار ليبي يمنع دخول السودانيين أمطار وزوابع رعدية تتشكل في سماء القضارف عودة النشاط البحري السوداني مجهول يطعن "4" مواطنين بحي العرب في كسلا ضبط آثار معدّة للتهريب في عملية أمنية محكمة القوة المشتركة توضح ملابسات أحداث جنوب بورتسودان مباحثات سودانية عربية على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية تحركات لترتيب مشاركة المريخ في الكونفدرالية والأهلي مدني في دوري الأبطال

الصحة تكشف عن جهودها لكسر السجن الصحي عن إنسان الفاشر

متابعات : الوجهة 24

أكد وزير الصحة، د. هيثم محمد إبراهيم، أن حكومة الأمل برئاسة د. كامل إدريس تولي اهتماماً كبيراً بالأوضاع الصحية والإنسانية في ولاية شمال دارفور، مشيراً إلى أن الوزارة ترفع شعار “كسر السجن الصحي عن إنسان الفاشر”.

وأوضح الوزير خلال منبر التنوير الأسبوعي لوزارة الثقافة والإعلام، الذي نظمته وكالة السودان للأنباء (سونا) بمدينة بورتسودان اليوم، أن الوزارة تتابع التطورات الصحية في مدينة الفاشر عن كثب عبر منصة العمل الصحي والإنساني الخاصة بالفاشر.

وأضاف أن الوزارة تعمل بالتعاون مع المنظمات المحلية والأجنبية والمتطوعين لجمع المعلومات وإيصال المساعدات الطبية إلى الولاية، مشيراً إلى أن الجهود الأخيرة أسفرت عن إيصال اللقاحات والاحتياجات الطبية لعدد من محليات شمال دارفور.

ونوّه الوزير إلى أن الأوضاع الصحية بمدينة الفاشر صعبة للغاية بسبب الحصار المفروض من قبل مليشيا الدعم السريع المتمردة، معبّراً عن أمله في فك الحصار بشكل عاجل حتى ينعم مواطن الفاشر بالأمن والاستقرار.

قد يعجبك ايضا