شرطة البحر الأحمر تسلم 5 من أفراد القوات المشتركة للإستخبارات العسكرية
متابعات: الوجهة 24
كشفت مصادر عن تسليم شرطة ولاية البحر الأحمر 5 أفراد يتبعون للقوة المشتركة إلى الاستخبارات العسكرية، وذلك عقب ضبطهم خلال حملة أمنية واسعة وهم يقودون دراجات نارية غير مقننة في عدد من المواقع داخل الولاية.
وجاءت العملية ضمن حملة مشتركة شاركت فيها القوات المسلحة وجهاز المخابرات العامة، استهدفت ملاحقة المركبات المخالفة وتعزيز الانضباط الأمني، في إطار الجهود الرامية إلى مكافحة التفلتات وبسط هيبة الدولة.