آخر الأخبار
ترتيبات مشددة لتأمين الخرطوم البرهان يوجه برسائل قوية لتعزيز التماسك الاجتماعي لقاء عاجل بين والي الخرطوم ومستشار رئيس مجلس السيادة الصين تلغي ديونًا على السودان حملات أمنية واسعة بالخرطوم قرار جديد ينظم عمل الصيدليات وشركات الدواء في السودان أمطار واسعة تغطي قرى جنوب الجزيرة مباحث بورتسودان تفك غموض جريمة قتل بالإسكندرية أسرة قتيل شندي توضح تفاصيل مهمة بشأن وفاته  المركزي يصدر توجيهات جديدة البرهان يتلقى مقترحات لتعديلات واسعة في الوثيقة الدستورية تتضمن مراجعة مجلس السيادة الجيش يلقن المليشيا درساً بالنيل الأزرق والي البحر الأحمر يقرع جرس إمتحانات الشهادة الابتدائية مصادر مقربة من كامل إدريس توضح بشأن مغادرته المنصب تفاصيل إجتماع خطير بين حميدتي والرئيس اليوغندي بجوبا الخرطوم تستعد الخريف ومهلة 15 يوماً لإستكمال حفر وتطهير المجاري توقعات بأمطار غزيرة في عدد من الولايات الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الأحد عليكم بالجماعة ..!! مقتل ضابط إماراتي خلال معارك في شمال دارفور

قرار جديد ينظم عمل الصيدليات وشركات الدواء في السودان

متابعات : الوجهة 24 

 

أعلن المجلس القومي للأدوية والسموم ، منع تشغيل أو إدارة أي منشأة صيدلانية في حال غياب الصيدلي المسؤول المسجل (تسجيل دائم) لدى المجلس الطبي السوداني.

 

وأوضح المجلس، في إعلان رسمي صادر بتاريخ 28 يونيو 2026، أن القرار يشمل جميع المنشآت الصيدلانية، بما في ذلك شركات استيراد الأدوية، وشركات التوزيع، والصيدليات العامة.

 

وأكد المجلس أن أي منشأة تخالف هذا التوجيه ستواجه الإغلاق الفوري واتخاذ الإجراءات القانونية بحقها، وذلك وفقًا لأحكام قانون الأدوية والسموم لسنة 2009 واللوائح المنظمة للعمل الصيدلاني.

قد يعجبك ايضا