تمديد حظر التجوال بنهر النيل خلال رمضان
متابعات : الوجهة 24
قرر مجلس وزراء حكومة ولاية نهر النيل، في اجتماعه الدوري برئاسة د. محمد البدوي عبد الماجد أبو قرون، والي الولاية، تمديد حظر التجوال من الساعة التاسعة مساءً إلى الساعة الثانية عشرة ليلًا، وذلك تقديرًا لشهر رمضان المبارك، لتمكين المواطنين بالولاية من أداء شعائر صلاة التراويح وقضاء حوائجهم بكل سهولة ويسر.
وتقدَّم المجلس بالتهاني والتبريكات لكافة أبناء الأمة الإسلامية، ومواطني الولاية، بمناسبة حلول هذا الشهر الكريم والمبارك. كما دعا المجلس إلى ضرورة اغتنام فرصة هذا الشهر الفضيل في الطاعات، وتعمير المساجد، والإكثار من الصدقات، والإنفاق على الفقراء والمساكين وأصحاب الحاجات، وإحياء سنة التهجد وقيام الليل.
وابتهل المجلس إلى المولى تعالى أن يعيد علينا هذا الشهر الكريم وبلادنا تنعم بالأمن والأمان والسلام والرخاء، وأن ينصر قواتنا المسلحة ومن يساندها نصرًا عزيزًا مؤزرًا، عاجلًا، على كافة الأعداء والعملاء والمأجورين والخونة والمتربصين في الداخل والخارج، وأن يحفظ بلادنا من كيدهم ومن كل شر وأذى وضر ووباء وبلاء.