آخر الأخبار
حكومة البحر الأحمر تتعهد بمحاربة المخدرات وكسر حلقات الإتجار إنفجار مفاجئ في إطار سيارة حميدتي يحدث ربكة ويؤدي إلى إعتقال طاقم الحراسة  بين تدهور العملة وإجتماعات المعالجة.. أين كان التخطيط قبل العودة إلى الخرطوم؟ بيان عاجل من أسرة معتقل القوة المشتركة المشتركة تحكم قبضتها على أبو قمرة وتلقن المليشيا درسا مناوي يحذر المليشيا تستهدف مدرسة بالأبيض وإصابات وسط الطلاب إتحاد الإعلاميين الأفارقة يستنكر تصريحات أماني الطويل بشأن السودان .. بيان الحارث يكشف بالتفصيل مسارات إمداد المليشيا السودان يشارك في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة موريتانيا تمنح الجالية السودانية 60 يوما لمغادرة أراضيها الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم السبت يونسيف تحذر بشأن مخاطر تهدد أطفال الأبيض مجلس الأمن يناقش تطورات السودان شرطة البحر الأحمر تسلم 5 من أفراد القوات المشتركة للإستخبارات العسكرية  البرهان من داخل مسيد الشيخ أبو قرون: ليس لدينا حلول وسطية أو رمادية وإستراتيجية الحفر بالإبرة ماضية عقوبات أمريكية جديدة على 8 كيانات سودانية العائدون من اللجوء .. والعائدين من التمرد السعودية تحظر دخول مواطني 3 دول أفريقية البرهان يعزي أفورقي في وفاة والدته

الفرقة السادسة مشاة تطلق تحذير لمواطني الفاشر

متابعات: الوجهة 24

أطلقت الفرقة السادسة مشاة، تحذير للمواطنين في الفاشر باتخاذ الحيطة والحذر خلال ساعات الليل، وعدم استخدام الإضاءة حفاظاً على الأرواح والممتلكات من كيد الأعداء.

وتعهدت في بيان لها اليوم، بعدم التفريط في شبر من تراب فاشر السلطان، مؤكدة على أنها لن تنحني ولن تنكسر

وقالت انها ستظل تدافع حتى آخر نفس، ولن تسلم المدينة إلا على أجسادها الطاهرة.

وهنأت الفرقة السادسة مشاة جماهير الشعب السوداني بالانتصارات الباهرة التي حققها أبطال القوات المسلحة والقوة المشتركة في محور دارفور وكردفان. وطمأنت المواطنين بأن قواتكم تقاتل في خندق واحد بتنسيق تام،

وتقدمت الفرقة السادسة في ايجازها الصحفي ، بتحية خاصة إلى قائدها اللواء الركن محمد أحمد الخضر صالح، وقائد ثاني الفرقة، وكل القادة والضباط وضباط الصف والجنود على جهودهم البطولية.

كما حيت بفخر وإجلال أبطال الفاشر، أسود الجبهة الغربية الذين بذلوا أرواحهم دفاعًا عن تراب المدينة، وخلّدوا أسماءهم في سجل الشرف.

وجددت التحية للقوات المسلحة السودانية، أسود الفرقة السادسة، القوة المشتركة، الشرطة، المخابرات، المستنفرين، والمقاومة الشعبية، بإعتبارهم صُنّاع المستحيل، وفخر هذا الوطن.

وأكدت الفرقة أن الفاشر لا تقاتل وحدها، وتقدم شكرها للشعب السوداني العظيم الذي أثبت أن الفاشر لها سند قوي في مواجهة التحديات.

وذكرت الفرقة أن الميرم حليمة تبن بوش قد أرسلت تحاياها وتهانيها للقوات المسلحة، والقوة المشتركة بالإنتصارات الباسلة التي تحققت في محور الفاشر وكردفان. وأشادت الميرم بالدور البطولي الذي تؤديه القوات من أجل حماية الأرض والعِرض.

وفي سياق آخر، أوضحت الفرقة أن مدينة الفاشر خلال هذا الأسبوع أمطار خير وبركة عمّت كل الأرجاء والقيزان، مما رفع من الروح المعنوية للمواطنين. وقد استقبلت المدينة هذه الأمطار بعد فترة من الصراع والقتال، مما جعلها بشرى خير للجميع .

قد يعجبك ايضا