آخر الأخبار
بيان عاجل من أسرة معتقل القوة المشتركة المشتركة تحكم قبضتها على أبو قمرة وتلقن المليشيا درسا مناوي يحذر المليشيا تستهدف مدرسة بالأبيض وإصابات وسط الطلاب إتحاد الإعلاميين الأفارقة يستنكر تصريحات أماني الطويل بشأن السودان .. بيان الحارث يكشف بالتفصيل مسارات إمداد المليشيا السودان يشارك في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة موريتانيا تمنح الجالية السودانية 60 يوما لمغادرة أراضيها الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم السبت يونسيف تحذر بشأن مخاطر تهدد أطفال الأبيض مجلس الأمن يناقش تطورات السودان شرطة البحر الأحمر تسلم 5 من أفراد القوات المشتركة للإستخبارات العسكرية  البرهان من داخل مسيد الشيخ أبو قرون: ليس لدينا حلول وسطية أو رمادية وإستراتيجية الحفر بالإبرة ماضية عقوبات أمريكية جديدة على 8 كيانات سودانية العائدون من اللجوء .. والعائدين من التمرد السعودية تحظر دخول مواطني 3 دول أفريقية البرهان يعزي أفورقي في وفاة والدته صلح تاريخي بأمدرمان يطوي قطيعة 10 سنوات ضبط 1980 علبة حبوب تسمين محظورة في عطبرة السودان على طاولة مجلس الأمن اليوم الجمعة

والي جنوب كردفان يقرع جرس امتحانات المرحلة المتوسطة

كادقلي: الوجهة 24

قرع والي جنوب كردفان محمد ابراهيم عبدالكريم واعضاء حكومته ولجنة أمن الولاية بمدرسة الحميراء بنات اليوم جرس بداية امتحانات المرحلة المتوسطة.

واكد الوالي في تصريح صحفي عقب قرع الجرس اهتمام حكومة الولاية بأهمية التعليم باعتباره اللبنة والركيزة لنهضة وتقدم الشعوب .

وقال ان حكومته تولي العملية التعليمية أهمية قصوى لمحو الامية، واضاف الوالي ان امتحانات المرحلة المتوسطة جاءت بعد غياب دام اكثر من (31) عاما.

كما حيا الوالي جهود المعلمين والمعلمات وشركاء التربية والتوجيه لاسهامهم في دعم العملية التعليمية.

من جانبه طمأن اللواء شرطة حقوقي معتز احمد محمد عبدالله كديرو طمأن الجميع بأن الاوضاع آمنة ومستقرة وان اللجنة الامنية وضعت خطة واستراتيجية محكمة لتأمين وتغطية الامتحانات مؤكدا السير بنفس خطى سابقاتها الابتدائية والشهادة السودانية.

فيما كشفت وزيرة التربية والتوجيه فاطمة قمر اسماعيل ان الوزارة اكملت جاهزيتها وترتيباتها الادارية والفنية حول بدء امتحانات المرحلة المتوسطة بجميع محافظات الولاية.

مؤكدة حرصها على انجاح الامتحانات في الزمن المحدد، مشيدة بالمعلمين والمجالس التربوية لدورهم الفاعل للمضي بثقة نحو تحقيق الاهداف التعليمية.

وقال مدير المرحلة المتوسطة الاستاذ علي الرحيمة ان عدد الطلاب الجالسين لهذا العام بلغ (5557) طالب وطالبة موزعين على (32) مركزا متمنيا التوفيق والنجاح للجالسين.

قد يعجبك ايضا