سوداني تمضي نحو تغطية كاملة للخرطوم
متابعات : الوجهة 24
استعرض والي الخرطوم أحمد عثمان حمزة، خلال لقائه وفد شركة “سوداني”، سبل تعزيز تغطية شبكة الاتصالات في جميع مناطق الولاية، إلى جانب تفعيل دور المسؤولية المجتمعية في دعم قطاعات الصحة والتعليم والمياه.
وأكد الوالي حرص حكومة الولاية على دعم جهود الشركة في استعادة خدماتها وتوسيع انتشارها، خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.
من جانبه، أكد ممثل شركة “سوداني” جاهزية الشركة للمساهمة في استقرار المجتمع المحلي، مشيراً إلى تدخلات سابقة نفذتها الشركة قبل اندلاع الحرب، بهدف دعم واستمرارية الخدمات الحيوية في مختلف أنحاء الولاية.