آخر الأخبار
بيان عاجل من أسرة معتقل القوة المشتركة المشتركة تحكم قبضتها على أبو قمرة وتلقن المليشيا درسا مناوي يحذر المليشيا تستهدف مدرسة بالأبيض وإصابات وسط الطلاب إتحاد الإعلاميين الأفارقة يستنكر تصريحات أماني الطويل بشأن السودان .. بيان الحارث يكشف بالتفصيل مسارات إمداد المليشيا السودان يشارك في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة موريتانيا تمنح الجالية السودانية 60 يوما لمغادرة أراضيها الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم السبت يونسيف تحذر بشأن مخاطر تهدد أطفال الأبيض مجلس الأمن يناقش تطورات السودان شرطة البحر الأحمر تسلم 5 من أفراد القوات المشتركة للإستخبارات العسكرية  البرهان من داخل مسيد الشيخ أبو قرون: ليس لدينا حلول وسطية أو رمادية وإستراتيجية الحفر بالإبرة ماضية عقوبات أمريكية جديدة على 8 كيانات سودانية العائدون من اللجوء .. والعائدين من التمرد السعودية تحظر دخول مواطني 3 دول أفريقية البرهان يعزي أفورقي في وفاة والدته صلح تاريخي بأمدرمان يطوي قطيعة 10 سنوات ضبط 1980 علبة حبوب تسمين محظورة في عطبرة السودان على طاولة مجلس الأمن اليوم الجمعة

قوات الاحتياطي المركزي تنظم طابور سير بمحليات ولاية الخرطوم

متابعات : الوجهة 24

نظّمت قوات الاحتياطي المركزي طابور سير ميداني، جاب محليات جبل أولياء، أم درمان، والخرطوم، بمشاركة اللواء شرطة قمر أحمد محمد السيد، قائد قوات الاحتياطي المركزي، وذلك في إطار الاستعدادات العملياتية للقوات وتأكيدا على جاهزيتها الكاملة لمتطلبات المرحلة المقبلة، بما يعكس القوة والانضباط، ويعزز من ثقة المواطن ويُسهم في تطبيع الحياة المدنية.

وانطلق الطابور من محليات الولاية، واختتم فعاليته بمقر قيادة قوات الاحتياطي المركزي بمنطقة فتيح العقليين جنوبي الخرطوم، وسط حضور من القيادات الأمنية والمواطنين.

وخلال مخاطبته القوات في ختام الطابور، أشاد اللواء شرطة قمر أحمد محمد السيد ببسالة أفراد الاحتياطي المركزي وما قدموه من تضحيات مشهودة في مختلف ميادين القتال، مؤكداً على دورهم المحوري في إسناد الشرطة والقوات المسلحة ضمن مهام الأمن الداخلي، وحماية الأرواح والممتلكات. ودعا سيادته إلى مضاعفة الجهود والعطاء حتى ينعم الوطن بالأمن والاستقرار الكامل.

وأكد المكتب الصحفي للشرطة أن طابور السير لاقى إشادة وترحيباً واسعاً من المواطنين الذين عبّروا عن فخرهم واعتزازهم بدور قوات الاحتياطي المركزي في معركة الكرامة، ووقوفهم جنبًا إلى جنب مع القوات المسلحة والأجهزة النظامية في معركة تطهير الوطن من مليشيا “آل دقلو” الإرهابية. كما أشاد المواطنون بالدور المستمر لهذه القوات في حفظ الأمن الداخلي، مما رسّخ مكانتها في قلوبهم كصمام أمان للوطن.

قد يعجبك ايضا