آخر الأخبار
مناوي يحذر المليشيا تستهدف مدرسة بالأبيض وإصابات وسط الطلاب إتحاد الإعلاميين الأفارقة يستنكر تصريحات أماني الطويل بشأن السودان .. بيان الحارث يكشف بالتفصيل مسارات إمداد المليشيا السودان يشارك في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة موريتانيا تمنح الجالية السودانية 60 يوما لمغادرة أراضيها الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم السبت يونسيف تحذر بشأن مخاطر تهدد أطفال الأبيض مجلس الأمن يناقش تطورات السودان شرطة البحر الأحمر تسلم 5 من أفراد القوات المشتركة للإستخبارات العسكرية  البرهان من داخل مسيد الشيخ أبو قرون: ليس لدينا حلول وسطية أو رمادية وإستراتيجية الحفر بالإبرة ماضية عقوبات أمريكية جديدة على 8 كيانات سودانية العائدون من اللجوء .. والعائدين من التمرد السعودية تحظر دخول مواطني 3 دول أفريقية البرهان يعزي أفورقي في وفاة والدته صلح تاريخي بأمدرمان يطوي قطيعة 10 سنوات ضبط 1980 علبة حبوب تسمين محظورة في عطبرة السودان على طاولة مجلس الأمن اليوم الجمعة المليشيا تستهدف محطة وقود بالأبيض تفكيك مخزن منهوبات بأمدرمان 

رئيس الوزراء يُصدر قرارًا بتعيين وزراء جُدد في حكومة الأمل

متابعات: الوجهة 24

أصدر رئيس مجلس الوزراء الانتقالي، البروفيسور كامل إدريس، اليوم القرار رقم (100) لسنة 2025، والذي قضى بتعيين خمسة وزراء وثلاثة وزراء دولة ضمن التشكيل الوزاري الجديد لحكومة الأمل.

وشمل القرار تعيين:

الدكتورة لمياء عبد الغفار خلف الله أحمد وزيرًا لشؤون مجلس الوزراء.

المهندس المعتصم إبراهيم أحمد وزيرًا للطاقة.

المهندس أحمد الدرديري غندور وزيرًا للتحول الرقمي والاتصالات.

الدكتور التهامي الزين حجر محمد وزيرًا للتعليم والتربية الوطنية.

البروفيسور أحمد آدم أحمد وزيرًا للشباب والرياضة.

كما نص القرار على تعيين:

السفير عمر محمد أحمد صديق وزير دولة بوزارة الخارجية والتعاون الدولي.

المستشار محمد نور عبد الدائم عبد الرحيم محمد وزير دولة بوزارة المالية.

الأستاذة سليمى إسحق محمد وزير دولة بوزارة الموارد البشرية والرعاية الاجتماعية.

قد يعجبك ايضا