آخر الأخبار
مناوي يحذر المليشيا تستهدف مدرسة بالأبيض وإصابات وسط الطلاب إتحاد الإعلاميين الأفارقة يستنكر تصريحات أماني الطويل بشأن السودان .. بيان الحارث يكشف بالتفصيل مسارات إمداد المليشيا السودان يشارك في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة موريتانيا تمنح الجالية السودانية 60 يوما لمغادرة أراضيها الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم السبت يونسيف تحذر بشأن مخاطر تهدد أطفال الأبيض مجلس الأمن يناقش تطورات السودان شرطة البحر الأحمر تسلم 5 من أفراد القوات المشتركة للإستخبارات العسكرية  البرهان من داخل مسيد الشيخ أبو قرون: ليس لدينا حلول وسطية أو رمادية وإستراتيجية الحفر بالإبرة ماضية عقوبات أمريكية جديدة على 8 كيانات سودانية العائدون من اللجوء .. والعائدين من التمرد السعودية تحظر دخول مواطني 3 دول أفريقية البرهان يعزي أفورقي في وفاة والدته صلح تاريخي بأمدرمان يطوي قطيعة 10 سنوات ضبط 1980 علبة حبوب تسمين محظورة في عطبرة السودان على طاولة مجلس الأمن اليوم الجمعة المليشيا تستهدف محطة وقود بالأبيض تفكيك مخزن منهوبات بأمدرمان 

نقل عبد الرحيم دقلو لتلقى العلاج في الإمارات جراء إصابته الخطيرة

متابعات: الوجهة 24

كشف الصحفي عبد الماجد عبد الحميد، عن نقل قائد ثاني التمرد عبدالرحيم دقلو، إلى دولة الإمارات لتلقي العلاج بعد إصابته الخطيرة قبل أيام بمسيّرة تابعة للجيش السوداني.

وقال عبد الماجد في منشور له على صفحته بفيسبوك، أن المرحلة الأولى لرحلة علاج عبدالرحيم دقلو، تمت في يوغندا و ثم لاحقاً إلى الإمارات ..

واكد إن مليشيا التمرد فرضت حصاراً على أخبار المليشي عبدالرحيم بعد الاستهداف الأخير الذي أدى لمقتل عدد من أفراد قوة حراسته الشخصية.

قد يعجبك ايضا