آخر الأخبار
البرهان يعفي الفريق الغالي من منصبه بالصور .. مشاهد محزنة من جزيرة سرقد عقب السيطرة على الحرائق التي إجتاحتها ولاية سنار تعزز من قبضتها الأمنية و تطلق حملة لمحاربة الجريمة بعد عودة الدولة … لماذا ينهار الإقتصاد؟ توقعات بإنخفاض طفيف في درجات الحرارة بالبلاد عدا 6 ولايات الجيش يعلن إسقاط مسيرة بالطويشة .. بيان الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الثلاثاء تم الكبح بنجاح ..!! ضبط ثلاث عاملات وبحوزتهن هواتف مسروقة في الحلفايا البرهان يعلن تشكيل لجان مشتركة لمعالجة أوضاع شمال البحر الأحمر الأمم المتحدة تحذر ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم بـ17 هدفاً حملات أمنية بشرق النيل تستهدف شبكات تخريب مؤسسات الدولة حرائق ضخمة في جزيرة سرقد حزمة دعم جديدة من البنك الدولي لتعزيز التنمية في السودان المليشيا تستهدف معسكر إيواء وتوقع ضحايا من النازحين بالأبيض تفويج 750 سودانياً من القاهرة إلى السودان في الدفعة الخامسة تعديلات قانونية مرتقبة لتشديد العقوبات في قضايا التهريب والمعلوماتية وفاة جماعية إثر انقلاب قارب بترعة الرهد أبو دكنة قوات محلية تسيطر على كاودا وتُنهي وجود حكومة الحلو

إزالة مخلفات الحرب من محطة كهرباء المقرن التحويلية

الخرطوم: الوجهة 24

اشاد المدير التنفيذي لمحلية الخرطوم عبد المنعم البشير بالدور الكبير الذي اضطلع به العاملون في قطاع الكهرباء خلال فترة الحرب واحتلال المليشيا لأجزاء واسعة من العاصمة الخرطوم، إضافة إلى جهدهم المتواصل في استعادة خدمات الكهرباء بعد دحر التمرد من ولاية الخرطوم.

واكد خلال زيارته اليوم لمحطة المقرن التحويلية والتي تضررت جراء الحرب اكد دعم المحلية للعمل الجاري في جانب إزالة مخلفات الحرب والنفايات بالمحطة بجانب تقديم كل المساعدات التي من شأنها الدفع بالعمل

وثمن المدير التنفيذي حرص العاملون في إدارة الشبكات والمحطات التحويلية بالهيئة القومية للكهرباء على إعادة التيار إلى محلية الخرطوم في إطار توجيهات اللجنة العليا للطوارئ وإدارة الأزمة بالولاية.

كما أشاد في ذات الصدد بالجهود الجبارة التي يقوم بها العاملون في محطات المياه وإدارة الشبكات بهيئة المياه لإستعادة خدمات المياه للمحلية في إطار تهيئة البيئة لعودة المواطنين لولاية الخرطوم.

قد يعجبك ايضا