آخر الأخبار
بالصور .. مشاهد محزنة من جزيرة سرقد عقب السيطرة على الحرائق التي إجتاحتها ولاية سنار تعزز من قبضتها الأمنية و تطلق حملة لمحاربة الجريمة بعد عودة الدولة … لماذا ينهار الإقتصاد؟ توقعات بإنخفاض طفيف في درجات الحرارة بالبلاد عدا 6 ولايات الجيش يعلن إسقاط مسيرة بالطويشة .. بيان الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الثلاثاء تم الكبح بنجاح ..!! ضبط ثلاث عاملات وبحوزتهن هواتف مسروقة في الحلفايا البرهان يعلن تشكيل لجان مشتركة لمعالجة أوضاع شمال البحر الأحمر الأمم المتحدة تحذر ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم بـ17 هدفاً حملات أمنية بشرق النيل تستهدف شبكات تخريب مؤسسات الدولة حرائق ضخمة في جزيرة سرقد حزمة دعم جديدة من البنك الدولي لتعزيز التنمية في السودان المليشيا تستهدف معسكر إيواء وتوقع ضحايا من النازحين بالأبيض تفويج 750 سودانياً من القاهرة إلى السودان في الدفعة الخامسة تعديلات قانونية مرتقبة لتشديد العقوبات في قضايا التهريب والمعلوماتية وفاة جماعية إثر انقلاب قارب بترعة الرهد أبو دكنة قوات محلية تسيطر على كاودا وتُنهي وجود حكومة الحلو بنك السودان يكشف تطورات مهمة بشأن استيراد المنتجات البترولية

لجنة إخلاء العاصمة تؤكد حسمها لمظاهر التشكيلات المسلحة

متابعات : الوجهة 24

عقدت لجنة إخلاء العاصمة من التشكيلات العسكرية والقوات المشتركة وجمع السلاح اجتماعها الخامس، برئاسة الفريق ركن عبدالمحمود حماد حسين النائب تدريب رئيس اللجنة، وبحضور كافة الأعضاء وقادة القوات المشمولة بأمر الإخلاء.

وفي الاجتماع، تمت مناقشة الترتيبات العملية لتنفيذ قرار رئيس مجلس السيادة رقم (153) الخاص بإخلاء العاصمة من المظاهر العسكرية، حيث أكد قادة القوات التزامهم التام بتنفيذ القرار وإعادة القوات إلى المواقع والمعسكرات المحددة والمتفق عليها.

كما أعلن القادة إخلاء مسؤوليتهم عن أي تواجد للقوات والتشكيلات المسلحة بعد انتهاء المهلة الزمنية المتفق عليها، مؤكّدين أن الأجهزة الأمنية ستتعامل بحسم ورادع مع أي مظاهر مسلحة تظهر بعد انقضاء المهلة.

من جهته، جدد الفريق عبدالمحمود حماد التأكيد على استمرار تطبيق قرار رئيس مجلس السيادة، بهدف تطبيع الحياة المدنية بمحليات العاصمة، وتسهيل عودة المواطنين إلى أحيائهم ومنازلهم في بيئة آمنة ومستقرة.

قد يعجبك ايضا