الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الاثنين
متابعات : الوجهة 24
🔸 حاكم دارفور بالإنابة يبحث مع ولاة الولايات فك حصار الفاشر وتعزيز الأمن.
🔸 حاكم إقليم النيل الأزرق يستقبل وفد الأمانة العامة لاتحاد المصدّرين والمستوردين العرب.
🔸 وزير الداخلية يتفقد سير العمل بالحاويات في قري.
🔸 القائم بالأعمال بسفارة السودان في الدوحة: الحكومة السودانية متماسكة والمجتمع الدولي رفض حكومة المليشيا الموازية.
🔸 وزير المالية يوجّه بسداد مستحقات الحكومة على قطاع الاتصالات في وقتها.
🔸 وزير التعليم يلتقي والي نهر النيل ويشهد ختام امتحانات الشهادة المتوسطة بالولاية.
🔸 السودان يروّج لفرصه التعدينية في “إكسبو 2025” بأوساكا ضمن أسبوع “مستقبل الأرض”.
🔸 (٢١) ألف طالب وطالبة جلسوا لامتحانات شهادة المرحلة المتوسطة بجمهورية مصر العربية.
🔸 القضارف تبحث ترتيبات إقامة ملتقى الاستثمار الخامس بالولاية.
🔸 التأكيد على أهمية جامعة إفريقيا العالمية في نشر التعليم على مستوى القارة الإفريقية.
🔸 فريني يدعو إلى بناء السلام والتعايش السلمي وخلق حوار مجتمعي لإحداث التوازن النفسي والاجتماعي.
🔸 (١٠٠) مليون جنيه من الزكاة الاتحادية لمركز الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية بود مدني.
🔸 توقيع مذكرة تفاهم لتقديم حلول تعليمية رقمية لأبناء الجالية السودانية بالمنطقة الغربية في السعودية.
🔸 وزير الدفاع يتفقد سلطة الطيران المدني.
🔸 القضارف تبحث سير حملة مكافحة حمى الضنك ونواقل الأمراض.
🔸 والي شمال كردفان يلتقي وفد اللجنة التسييرية لجمعية الهلال الأحمر.
🔸 تدشين توزيع الأدوية المجانية بالقضارف.
🔸 وزير الزراعة والري يلتقي بإدارة الحجر الزراعي.
🔸 تدشين معدات الصحة الإنجابية وأدوات الولادة الآمنة بمستشفيات الولادة بالشمالية.
🔸 اتجاه حكومي لمعالجة تكدس الموانئ والمعابر وفق الضوابط المنظمة.
🔸 تنفيذي الدبة يعقد مؤتمراً لتطوير التعليم بالمحلية.
🔸 مشروع الجزيرة يستهدف زراعة (٦٠٠) ألف فدان بمحصول القمح في العروة الشتوية.