آخر الأخبار
وفاة أحد شباب حادثة الطعن بكسلا مصادر توضح بشأن التعديلات الوزارية المرتقبة محي الدين جبريل يكتب عن رصاصة التخوين التي إغتالته إجتماعيا تفاصيل إعادة طفل الكلاكلة المفقود تحذير من أمطار متفاوتة في عدد من الولايات الإعيسر يدين إستهداف المليشيا للأبيض و يدفع بتأكيدات تخريب متعمد الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الأربعاء تنفيذ حكم الإعدام بحق المتهمة بقتل والدتها قرار ليبي يمنع دخول السودانيين أمطار وزوابع رعدية تتشكل في سماء القضارف عودة النشاط البحري السوداني مجهول يطعن "4" مواطنين بحي العرب في كسلا ضبط آثار معدّة للتهريب في عملية أمنية محكمة القوة المشتركة توضح ملابسات أحداث جنوب بورتسودان مباحثات سودانية عربية على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية تحركات لترتيب مشاركة المريخ في الكونفدرالية والأهلي مدني في دوري الأبطال انتشار قوات روسية وعناصر من المليشيا على الحدود مع أفريقيا الوسطى ضبط شحنة ضخمة من «الإسبيرات» بشرق النيل التحقيق مع فنان سوداني في الإمارات

القضارف تكشف الحقائق الكاملة حول تهريب الغابات

متابعات : الوجهة 24

نفى المدير العام لوزارة الإنتاج والموارد الاقتصادية بولاية القضارف، عمار عبد الله سليمان، صحة ما تردد بشأن عمليات تهريب أو قطع الغابات، مؤكداً عدم وجود أي تجاوزات من جهات خارجية.

وأوضح سليمان، في تعميم صحفي، أن الوزارة اتخذت إجراءات صارمة لملاحقة أي متعدٍ على الغطاء النباتي، مشيراً إلى الجهود المبذولة لتوفير بدائل للطاقة للحد من الاعتماد على الخشب والفحم.

وأشاد وفد تقصي الحقائق بالخطوات التي اتخذتها الوزارة في هذا الصدد، داعياً إلى تفعيل القوانين واللوائح الخاصة بحماية الغابات والمحافظة على البيئة

قد يعجبك ايضا