آخر الأخبار
الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الثلاثاء تم الكبح بنجاح ..!! ضبط ثلاث عاملات وبحوزتهن هواتف مسروقة في الحلفايا البرهان يعلن تشكيل لجان مشتركة لمعالجة أوضاع شمال البحر الأحمر الأمم المتحدة تحذر ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم بـ17 هدفاً حملات أمنية بشرق النيل تستهدف شبكات تخريب مؤسسات الدولة حرائق ضخمة في جزيرة سرقد حزمة دعم جديدة من البنك الدولي لتعزيز التنمية في السودان المليشيا تستهدف معسكر إيواء وتوقع ضحايا من النازحين بالأبيض تفويج 750 سودانياً من القاهرة إلى السودان في الدفعة الخامسة تعديلات قانونية مرتقبة لتشديد العقوبات في قضايا التهريب والمعلوماتية وفاة جماعية إثر انقلاب قارب بترعة الرهد أبو دكنة قوات محلية تسيطر على كاودا وتُنهي وجود حكومة الحلو بنك السودان يكشف تطورات مهمة بشأن استيراد المنتجات البترولية حملة أمنية موسعة جنوب مصر تنتهي بضبط عشرات المتهمين ضبط صابون وسَماد منتهي الصلاحية بالقضارف اغتيال فنانة "نجوم الغد" وزير الداخلية يتفقد العمل داخل مجمعات الجمهور ويصدر توجهات من داخل مستشفى الرباط البرهان يقف على الأوضاع بالرتج

إعفاءات وتعيينات جديدة بوزارة الصحة بشمال دارفور

متابعات : الوجهة 24

أصدرت الدكتورة خديجة موسى أحمد، المدير العام لوزارة الصحة بولاية شمال دارفور، اليوم، ثلاثة قرارات إدارية شملت تعيينات وإعفاءات بعدد من الإدارات بالوزارة.

وقضت القرارات بتعيين الطبيب الصيدلي نبوية عبد الجبار عبد الله فضل مديرًا للإدارة العامة للصيدلة، والطبيب الصيدلي ريان عبد الله آدم يوسف كبيرًا للصيادلة بالمؤسسات العلاجية.

كما شملت القرارات إعفاء طبيب المختبر ميمونة محمد خاطر علي من منصب مدير إدارة المعامل، وتعيين طبيب المختبر عبد الله آدم النور خلفًا لها.

وأكدت الوزارة أن القرارات تسري اعتبارًا من تاريخ التوقيع عليها، مع توجيه الجهات المختصة بوضعها موضع التنفيذ الفوري.

قد يعجبك ايضا