والي نهر النيل: الجيش قدم دروس في إدارة إستراتيجية الحرب من المسافة صفر
متابعات: الوجهة 24
هنأ والي نهر النيل الدكتور محمد البدوي عبد الماجد القوات المسلحة السودانية بعيد سودنتها ال(71) وهي تحقق الانتصارات في كل محاور القتال وتحرر وتطهر البلاد من دنس التمرد.
وقال الوالي في كلمتة لاجهزة الاعلام مساء امس بامانة الحكومة بهذه المناسبة القومية (العيد المئوي للجيش) الذي يوافق الرابع عشر من أغسطس من كل عام قال الوالي ان القوات المسلحة من خلال حرب الكرامة قدمت دورسا في استراتيجية إدارة الحروب من المسافة صفر وتحقيق الانتصارات التي كانت محل إهتمام من اختصاصي العلوم العسكرية في العالم .
واكد البدوي ان التلاحم الكبير بين الجيش والشعب في معركة الكرامة ومن خلال شعار (جيش واحد شعب واحد) قد أذهل العالم وافشل المحاولات التي قادها الأعداء لفك هذا التلاحم.
وحيا الوالي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان ونائبه ومساعديه وهيئة الاركان وكل قيادات القوات المسلحة والضباط وضباط الصف والجنود البواسل في كل الثغور ومواقع العمليات وهم يقدمون الروح فداء للوطن وحفاظا على سيادته.
واعرب عن أمله ان يعود العيد المقبل للقوات المسلحة، والبلاد تنعم بالامن والاستقرار والنهضة والازدهار.