رئيس الوزراء يعزي ضحايا كارثة الانزلاق الأرضي بجبل مرة
متابعات : الوجهة 24
نعى رئيس الوزراء، دكتور كامل إدريس، وأعضاء حكومة الأمل، ببالغ الحزن والأسى، ضحايا كارثة الانزلاق الأرضي التي ضربت منطقة جبل مرة، وأسفرت عن وفاة المئات من المواطنين الأبرياء نتيجة هطول الأمطار الغزيرة.
وقدّم رئيس وأعضاء مجلس الوزراء خالص التعازي والمواساة لأسر الضحايا وللشعب السوداني، سائلين الله تعالى أن يتقبل الشهداء قبولًا حسنًا، ويمنح الجرحى الشفاء العاجل.
وأكد دكتور إدريس حرص حكومة الأمل على متابعة الأوضاع في المنطقة، وسعيها لتقديم كل أشكال الدعم والإغاثة الممكنة للمتضررين، مناشدًا جميع منظمات العون الإنساني بالتعاون العاجل لتقديم المساعدات الضرورية في هذه الكارثة الأليمة.