آخر الأخبار
تفاصيل عمليتين نوعيتين توقعان بأخطر مروجي المخدرات بأمدرمان وشرق النيل رئيس الوزراء يوجه بإنشاء منصة إلكترونية لتسجيل طلبات العودة الطوعية مستشفى الجزيرة يستأنف عمليات جراحية دقيقة الوسط الفني السوداني يودع الموسيقار هيثم الباشكاتب الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الاثنين مصر تحقق فوزاً تاريخياً على نيوزيلندا صدمة في أمدرمان... “المتوفى” يعود حياً بعد مراسم العزاء توقيف عنصر قيادي بالمليشيا ونقله لبورتسودان الجيش والقوات المساندة... توضيح حقيقة ما جرى في كوستي إحباط مخطط لترويج مخدرات داخل النيل الأزرق مصر للطيران تُجري تدقيقاً أمنياً بمطار بورتسودان إحباط أكبر عملية تهريب للمواد التموينية والوقود إلى مناطق سيطرة العدو لقاء سوداني ـ تركي على هامش الاجتماع الرباعي بالقاهرة افتتاح مصنع مكسان للمحولات الكهربائية جنوب الخرطوم خلال تدشين أمسيات التعافي...والي الخرطوم يؤكد اقتراب دحر المليشيا حملة أمنية مشتركة بإقليم النيل الأزرق قرار عاجل بتعيين معلمين جدد بجنوب كردفان الكشف عن حقيقة ادعاءات افتتاح رئيس الوزراء لمحال بحي العمارات من موقع الاستهداف بكوستي... والي النيل الأبيض يبعث برسائل حاسمة للمليشيا جبريل إبراهيم يصدر توجيهات عاجلة من داخل مباني وزارة المالية

رئيس الوزراء يعزي ضحايا كارثة الانزلاق الأرضي بجبل مرة

متابعات : الوجهة 24

نعى رئيس الوزراء، دكتور كامل إدريس، وأعضاء حكومة الأمل، ببالغ الحزن والأسى، ضحايا كارثة الانزلاق الأرضي التي ضربت منطقة جبل مرة، وأسفرت عن وفاة المئات من المواطنين الأبرياء نتيجة هطول الأمطار الغزيرة.

وقدّم رئيس وأعضاء مجلس الوزراء خالص التعازي والمواساة لأسر الضحايا وللشعب السوداني، سائلين الله تعالى أن يتقبل الشهداء قبولًا حسنًا، ويمنح الجرحى الشفاء العاجل.

وأكد دكتور إدريس حرص حكومة الأمل على متابعة الأوضاع في المنطقة، وسعيها لتقديم كل أشكال الدعم والإغاثة الممكنة للمتضررين، مناشدًا جميع منظمات العون الإنساني بالتعاون العاجل لتقديم المساعدات الضرورية في هذه الكارثة الأليمة.

قد يعجبك ايضا