آخر الأخبار
تفاصيل عمليتين نوعيتين توقعان بأخطر مروجي المخدرات بأمدرمان وشرق النيل رئيس الوزراء يوجه بإنشاء منصة إلكترونية لتسجيل طلبات العودة الطوعية مستشفى الجزيرة يستأنف عمليات جراحية دقيقة الوسط الفني السوداني يودع الموسيقار هيثم الباشكاتب الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الاثنين مصر تحقق فوزاً تاريخياً على نيوزيلندا صدمة في أمدرمان... “المتوفى” يعود حياً بعد مراسم العزاء توقيف عنصر قيادي بالمليشيا ونقله لبورتسودان الجيش والقوات المساندة... توضيح حقيقة ما جرى في كوستي إحباط مخطط لترويج مخدرات داخل النيل الأزرق مصر للطيران تُجري تدقيقاً أمنياً بمطار بورتسودان إحباط أكبر عملية تهريب للمواد التموينية والوقود إلى مناطق سيطرة العدو لقاء سوداني ـ تركي على هامش الاجتماع الرباعي بالقاهرة افتتاح مصنع مكسان للمحولات الكهربائية جنوب الخرطوم خلال تدشين أمسيات التعافي...والي الخرطوم يؤكد اقتراب دحر المليشيا حملة أمنية مشتركة بإقليم النيل الأزرق قرار عاجل بتعيين معلمين جدد بجنوب كردفان الكشف عن حقيقة ادعاءات افتتاح رئيس الوزراء لمحال بحي العمارات من موقع الاستهداف بكوستي... والي النيل الأبيض يبعث برسائل حاسمة للمليشيا جبريل إبراهيم يصدر توجيهات عاجلة من داخل مباني وزارة المالية

الطاقة الذرية تدخل على الخط لإعادة خدمات علاج السرطان

متابعات : الوجهة 24

بدأ فريق من الفنيين والخبراء التابعين للوكالة الدولية للطاقة الذرية، اليوم الثلاثاء، زيارة للبلاد لتقييم منظومة العلاج الإشعاعي للسرطان بمركز الأورام في شندي، ضمن جهود استعادة خدمات العلاج الإشعاعي التي توقفت بمستشفيات شندي والخرطوم والجزيرة خلال الحرب.

ورحب وزير الصحة الاتحادي، هيثم محمد إبراهيم، بالوفد خلال اجتماع بمركز الأورام بشندي، مشيرًا إلى المعاناة التي واجهها مرضى السرطان في الفترة الماضية، ومؤكدًا التزام الدولة الكامل تجاههم.

وأوضح الوزير أن الزيارة تهدف إلى إعادة تشغيل خدمات العلاج الإشعاعي وفق رؤية فنية وعلمية، مع تعزيز التنسيق لإنجاح المشروع، لافتًا إلى أن الخطوة تأتي تنفيذًا لاجتماعات سابقة مع قيادة الوكالة الدولية للطاقة الذرية بفيينا، وانضمام السودان لمبادرة “أشعة الأمل” التي ترعاها الوكالة.

قد يعجبك ايضا