كباشي يتفقد الأوضاع الأمنية والخدمية في شمال كردفان
متابعات : الوجهة 24
قام الفريق أول ركن شمس الدين كباشي، عضو مجلس السيادة ونائب القائد العام للقوات المسلحة، اليوم بزيارة تاريخية إلى مدينة الأبيض، عاصمة ولاية شمال كردفان، في إطار متابعة الأوضاع الأمنية والخدمية بالولاية.
فور وصوله عقد كباشي اجتماعاً مع لجنة أمن الولاية وحكومة شمال كردفان، حيث ناقش عدداً من الملفات الحيوية التي تشمل القضايا الأمنية، الأوضاع الاقتصادية، ومعاش المواطنين، في ظل التحديات الراهنة التي تواجه السكان.
رحب والي شمال كردفان، عبدالخالق عبداللطيف، بالزيارة واعتبرها خطوة مهمة، داعياً إلى الاستفادة من وجوده في معالجة القضايا العالقة وتعزيز استقرار الأوضاع الأمنية والاقتصادية بالولاية.